مراجعات تطبيقات

أفضل تطبيق تغيير الصوت Best voice changer

سنتعرف على افضل تطبيق تغيير الصوت من خلاله يمكنك تغيير صوتك واختيار اصوات مختلفة ليتم تغيره اليها. برنامج تغيير الصوت مجاني على جوجل بلاي. قد تحتاج في بعض الاحيان ولعمل مقالب بأصدقائك ان تقوم بتغيير صوتك في تسجيل تقوم بإرساله لهم عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي. من خلال التطور الهائل في مجالات التقنية ، تم توفير تطبيقات تغيير الصوت من خلال الجوال .

من خلال تطبيق Best voice changer سيتم توفير لك خدمة  تغيير الصوت والتحكم به من خلال اضافة تأثيرات عديده ومختلفه وأكثر متعه لاستخدامها على جوالك الاندرويد. بحيث يمكنك تسجيل صوتك ومن ثم من خلال التطبيق تقوم بإختيار الصوت الذي تريده وسيقوم التطبيق بتغيير الصوت بالكامل صدقني بعض الاصوات التى ستحصل عليها مضحكة جداً في حال كنت تفكر في عمل مقلب في احد الاصدقاء. للأسف لا يحتوي برنامج تغيير الصوت إلى صوت امرأة على الرغم من انها الميزة الاكثر طلباً من قبل العديد من المستخدمين لكنها غير متوفرة على التطبيق.

مزايا برنامج تغيير الصوت Best voice changer

  • تطبيق مجاني
  • حجمه صغير
  • يحتوي على العديد من الاصوات المختلفة
  • يحتوي على اعلانات غير مزعجة
  • امكانية التحكم في سرعة الصوت
  • اضافة خلفية للصوت المسجل من خلال التطبيق
  • سهولة الاستخدام

تطبيق تغيير الصوت Best voice changer لتغيير الصوت من خلال الجوال

 

من خلال هذا تطبيق تغيير الصوت ستقوم بتسجيل صوتك ، ثم اضافة التعديلات المختلفه عليه واختيار مؤثرات متعددة متوفرة ضمن التطبيق ممتعه وسهلة في الاستخدام . ويمكنك تغيير صوتك بشكل كامل ومشاركة التسجيل الخاص بك من خلال مواقع التواصل المختلفه .

إقرأ ايضاً:

ايضا تطبيق best voice changer يمكنك من التحكم في سرعة الصوت واضافة خلفية صوتية واضافة صدى صوت للمقطع الصوتي الذي قمت باختياره من القائمه .

تطبيق تغيير الصوت
تطبيق تغيير الصوت

وبذلك نكون قد تعرفنا على تطبيق تغيير الصوت Best voice changer والذي من خلاله يمكنك ان تقوم بتسجيل الصوت وتغييره الى العديد من الاصوات المخلتفة من خلال التطبيق. لذلك انصح باستخدام برنامج تغيير الصوت اذا كنت تنوي عمل خدعة في احد اصدقائك.

رابط تحميل تطبيق best voice changer من متجر جوجل بلاي

الوسوم

الاء اسعد

حاصلة على بكالوريوس محاسبة باللغة الانجليزية، احب التقنية وكل ما يدور في هذا العالم المتسارع. كتبت العديد من المقالات التقنية المتخصصة في مجالات متعددة وفي نظام الاندرويد تحديداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق