اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة قراءة رسائل واتس اب فايبر تيليجرام وفيسبوك بدون ان يعرف المرسل انك قرائتها

app-review-Unseen-No-Last-Seen-app

من المؤكد ان تصلك بعض الرسائل على تطبيقات المراسلة (واتس اب – فايبر – تيليجرام – فيسبوك ) تريد ان تقرائها ولكن لا تريد ان يعرف المرسل انك قرائتها. لكن هذا الشئ اصبح غير ممكن بسبب سياسات هذه الخدمات بحيث انك بمجرد قراءة الرسالة سيعلم الطرف الاخر بانك قرئتها. لكن باستخدام تطبيق Unseen – No Last Seen ستتمكن من قراءة اي رسالة تصلك على جوالك من هذه التطبيق واتس اب – فايبر – تيليجرام – فيسبوك بدون ان يعلم الطرف الاخر بانك قراءة هذه الرسائل او بدون ان تظهر كلمة seen او ظهور الصح الازرق على اوتس اب.

شرح استخدام تطبيق Unseen – No Last Seen لقراءة رسائل واتس اب – فايبر – تيليجرام – فيسبوك بدون ان يعلم الطرف الاخر

بعد ان تقوم بتحميل التطبيق من اسفل التدوينة تقوم بتشغيل التطبيق سيطلب منك صلاحيات الوصول ليتمكن من قراءة الرسائل. ما سيقوم به التطبيق هو انه سيقوم بعرض الرسائل الواردة من هذه التطبيقات عليه لذلك لن يعرف المرسل اذا ما قراءة رسالته ام لا.

الان وعند وصول اي رسالة من تطبيق  واتس اب – فايبر – تيليجرام – فيسبوك ستظهر بجانب الاشعار الخاص بالرسالة الورادة اشعار من تطبيق Unseen – No Last Seen وعند الضغط على اشعار التطبيق لقراءة الرسالة ستقرائها بدون علم المرسل

يمكنك التبديل بين قوائم التطبيق Facebook Messenger – WhatsApp – Viber – Telegram ستكون في كل قائمة كل المحادثات التى قرائتها بدون علم المرسل فقط.

حمّل تطبيق Unseen – No Last Seen من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى