مراجعات تطبيقات

تطبيق Get Subtitles لتحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية للاندرويد

تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد

 

شرح جديد على موقعنا بحرية درويد نتعلم من خلالها طريقة تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد. عند تحميل فلم او حلقة من مسلسل من مواقع التورنت او مواقع تحميل الافلام بروابط مباشرة ستواجهه مشكلة هو عدم توفر ملف الترجمة مع الفلم ويصعب عليك مشاهدة الفلم بسبب عدم توفر ترجمة للفلم وان توفر من الصعب على المبتدأين في مشاهدة وتحميل الافلام تعلم طريقة تغيير اسم ملف الترجمة ليتناسب مع اسم ملف الفلم حتى تعمل الترجمة مع الفلم خصوصا على اجهزة الاندرويدتطبيق Get Subtitles هو تطبيق سيساعدك في مشكلة البحث عن ترجمة للافلام والمسلسلات الاجنبية او بأي لغة كانت وتحميل الترجمة مباشرة واضافته الى ملف الفلم كل المطلوب منك هو مشاهدة الفلم او المسلسل والاستمتاع به.

اقرأ ايضا

افضل تطبيقات الاندرويد للتحميل من مواقع التورنت torrent

تطبيق Idop محرك بحث آمن للبحث عن ملفات التورنت للاندرويد

شرح تحميل ترجمة الافلام والمسلسلات الاجنبية على الاندرويد من خلال تطبيق Get Subtitles

رابط تحميل برنامج Get Subtitles في نهاية التدوينة

بعد تشغيل تطبيق Get Subtitles ستظهر لك الواجهة الموضحة في الشاشة طبعا يجب ان يكون لديك افلام محملة على جوالك مسبقا بعدها ستظهر لك جميع الافلام حتى الفيديوهات المصورة من خلال كاميرا جوالك في القائمة الخاصة بتطبيق Get Subtitles. اذا لم تظهر اضغط على كلمة Refresh للتحديث.


الان تضغط على اسم الفلم كما هو موضح في الصورة التالية وتختار لغة ملف الترجمة من خلال القائمة


تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد

بعدها تختار لغة ترجمة الفلم الذي تريد ترجمته ويمكنك اختيار العديد من اللغات


وسيتكفل تطبيق Get Subtitles بتغيير اسم الملف مع اسم ملف الفلم حتى يتم دمجه وعند تشغيل الفلم ستلاحظ بانه اضيفت اليه ترجمة عربية او انجليزية او فرنسية اي لغة تريدها يمكنك تحميلها من خلال تطبيق Get Subtitles.

 

ملاحظة:

اذا كان هنالك اي مشكلة في الترجمة مثلا تسبق الصورة او لا تتناسب مع الفلم او ترجمة الفلم غير مكتملة حمل ملف ترجمة اخر

من خلال هذا الموضوع ستتعلم كيفية: برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد ، ملفات ترجمة مسلسلات تركية ، برنامج ترجمة المسلسلات التركية الى العربية للاندرويد ، تحميل ملف الترجمة srt للاندرويد ، ترجمة المسلسلات،تطبيق ترجمة الافلام . برنامج لترجمة الافلام الغير مترجمة للاندرويد ، تحميل ملف الترجمة srt .

حمل تطبيق Get Subtitles من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق