اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

متصفح الانترنت Just Browser تصفح المواقع باصبع واحد وبدون اعلانات

كل يوم نجد تطبيقات جديدة في كل مجال فعلى سبيل المثال كل يوم نجد تطبيقات متصفح للانترنت جديدة منها ما يحمل مزايا جديدة ومنها ما هو تقليدي. تطبيق متصفح الانترنت Just Browser الجديد كليا لاجهزة الاندرويد سيمكنك من تصفح الانترنت باصبع واحد على غير عادة متصفحات الانترنت فهذا المتصفح يمتلك شكل وتصميم مختلف عن غيره.

اقرأ ايضا

متصفح AC Browser سريع وخفيف ويحجب الاعلانات

متصفح الانترنت flyperlink لفتح المواقع في شاشة منبثقة فوق اي تطبيق اخر

متصفح Just Browser مصمم بطريقة تمكنك من تصفح الانترنت بيد واحدة فقط بسبب ان كل ما يلزمك من اوامر للتحكم في المتصفح مثل خانة كتابة اسم الموقع وقائمة المفضلة وقائمة المواقع التى تصفحتها مؤخرا و خيار التصفح الخفي ستجدها في شريط سهل الاستخدام في اسفل شاشة المتصفح.

للوصول الى قائمة الخيارات على متصفح Just Browser كل المطلوب هو سحب اصبعك على الشريط السفلي وستظهر لك خيارات عديدة لاضافة الموقع الذي تتصفح للمفضلة او للبحث الصوتي او لفتح تبويب جديد.

عند سحب القائمة مرة اخرى ستظهر لك خيارات مثل التحميل قائمة المفضلة و قائمة المواقع المفتوحة مؤخرا وخيار التصفح الخفي.

ولا ننسى افضل مزايا تطبيق  Just Browser  هو امكانية حجب الاعلانات من المتصفح مباشرة وبدون تحميل اي تطبيقات اضافية فمن خلال خيار بدون اعلانات لن تزعجك الاعلانات.


ايضا يمكنك ايقاف كل الخيارات الاخرى الخاصة بتتبعك اثناء التصفح وغيرها او تعطيل تحميل الصور اثناء التصفح لتوفير الانترنت او تعطيل الجافا سكريبت

حمل تطبيق Just Browser من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق