مراجعات تطبيقات

تطبيق ” أطفال تيوب ” يوفر محتوى يوتيوب مناسب للاطفال

من اكثر الاسئلة التى تصلني من اقاربي او على شبكات التواصل من الاهالي هي كيف يمكن حجب مقاطع اليوتيوب المسيئة والغير لائقة للاطفال وخصوصا تلك الخبيثة المسيئة والموجهه للاطفال مثل “ مقاطع سبايدر مان المسيئة للاطفال “.

المشكلة تكمن في انك لو قمت بمنع ظهور بعض الفيديوهات التى تعتبرها مسيئة من خلال اعدادات اليوتيوب ولكن ستظهر لطفلك مرة اخرى المقاطع المسيئة لان هذه هي سياسة اليوتيوب اظهار مقاطع مقترحة اسفل كل فيديو. اليوم ستتخلص تماما من الفيديوهات المسيئة والغير لائقة للاطفال تماما من خلال التطبيق العربي الجديد والمجاني أطفال تيوب هذا التطبيق قام مطوريه بتصميمه بشكل مشابهه تمام لتصميم اليوتيوب ولكن المحتوى المعروض عليه هو فقط للاطفال ومفلتر بشكل آمن.

أطفال تيوب تطبيق لعرض محتوى يوتيوب لائق لاطفالك بعيدا عن المحتوى السيء

 

بعد تحميل تطبيق أطفال تيوب ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وستجد احدث الفيديوهات معروضة امامك من القنوات العربية والاجنبية الموجهه للطفل.

تطبيق أطفال تيوب لعرض محتوى آمن للاطفال
تطبيق أطفال تيوب لعرض محتوى آمن للاطفال

الجميل في تطبيق أطفال تيوب هو ان الطفل لن يشعر بالاختلاف عن اليويتوب الرسمي وسيعرف كيفية الانتقال من فيديو لاخر بنفس طريقة اليوتيوب

يمكنك تصغير الفيديو كما على اليوتيوب الرسمي
يمكنك تصغير الفيديو كما على اليوتيوب الرسمي

في القائمة الجانبية للتطبيق ستجد الفيديوهات مقسمة حسب الفئات العاب اطفال – كرتون اسلامي – كرتون تعليمي – مغامرات عائلية وغيرها  من القوائم التى يحتوي كل منها على فيديوهات من قنوات مختصة بتقديم محتوى مناسب للطفل.

الفيديوهات مقسمة في قوائم حسب فئات مختلفة

في النهاية تطبيق أطفال تيوب هو تجربة رائعة جدا للحفاظ على اطفالنا من خطر الفيديوهات الغير ملتزمة والغير لائقة بالفئة العمرية الصغيرة رجاءا لا تبخلو على مطور التطبيق بتقييمه بخمسة نجوم على متجر جوجل بلاي ليستمر في تطوير التطبيق.

تحميل تطبيق ” أطفال تيوب ” من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى