اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Opera VPN لفتح المواقع والخدمات المحجوبة مجانا

برنامج Opera VPN

يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من تطبيقات VPN التى تقوم بتغيير عنوان الاي بي IP الخاص بك الى دولة اخرى مثل الدول الاجنبية لتتمكن من فتح المواقع او الخدمات المحجوبة في بلدك والافضل يمكنك ايضا ان تتصفح الانترنت بشكل آمن بحيث لو ارد هاكر ان يتتبعك لن يعرف عنوانك الحقيقي لانك غيرته باستخدام تطبيق VPN. لكن مشكلة تطبيقات ال VPN هو انها اما تحتاج للدفع لتقدم لك الخدمة او اذا كانت مجانية ستكون بطيئة وغير مجدية.

اطلقت قبل فترة شركة Opera صاحبة متصفح الانترنت الشهير تطبيق Opera VPN تطبيق من خلاله ستستطيع تغيير الايبي الخاص بك لتصفح آمن من التعقب ايضا لفتح الخدمات المحجوبة والمواقع المحجوبة في بلدك. الجميل في تطبيق Opera VPN هو انه مجاني بالكامل. رابط تحميل تطبيق Opera VPN في نهاية المقالة

عند تشغيل  برنامج Opera VPN ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتفعيل خدمة  VPN من اول خيار وبعدها تظهر لك خيار يمكنك ان تختار الدولة المزيفة التى تريد ان تظهر للانترنت انك منها ويمكنك اختيار امريكا كندا المانيا وغيرها من البلدان الاخرى


من خلال الخيار الثاني على برنامج Opera VPN ان تقوم بفحص حالة شبكة الوايفاي وهل جهازك قابل للاختراق من قبل الاشخاص المتصلين معك على نفس الشبكة وطبعا عند تفعيل الاتصال باستخدام تطبيق Opera VPN ستزيد الحماية بسبب تغيير الاي بي IP.


الخيار الافضل بالنسبة لي على تطبيق Opera VPN هو الخيار الثالث بحيث عند تفعيله سيقوم تطبيق Opera VPN بحجب كل الاعلانات التى تقوم بتتبعك على اي موقع تقوم بزيارته وبذلك تمنع الاعلانات المشبوهة فقط من تتبعك. لن يمنع الا الاعلانات المشبوهة فقط.


يجب التنويه ان استخدام خدمة ال VPN في بعض الدول محظور يعني ان هذا التطبيق قد لا يعمل في بلدك اوقد يكون ممنوع ويعاقب عليه القانون لذلك وجب التنويه.

حمل تطبيق Opera VPN من متجر جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى