القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج ترجمة بدون انترنت للاندرويد Offline dictionaries

تحميل برنامج ترجمة بدون انترنت للاندرويد Offline dictionaries
الترجمة بدون انترنت هي احد اهم المطالب التى يحتاجها كل مستخدمي اجهزة الاندرويد. بحيث انه في بعض الاحيان تكون قد سافرت الى بلد اخر ولا يتوفر لديك اتصال انترنت لانك جديد في هذا البلد او انك طالب ومقطوع من الانترنت فالبتأكيد ستحتاج الى تطبيق لترجمة الكلمات بدون انترنت. تطبيق Offline dictionaries هو تطبيق يحتوي على عدد كبير من قواميس الترجمة من العربية الى الانجليزية من الانجليزية الى العربية او من العربية الى الفرنسية والعكس.
تطبيقات ترجمة اخرى:

فكرت عمل برنامج Offline dictionaries هو انه سيقوم بتحميل معجم صغير للترجمة من العربية الى الانجليزية والعكس بحجم صغير جدا ويمكنك انك تستخدمه اوف لاين.

طريقة استخدام برنامج Offline dictionaries تقوم بالضغط على القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق وتظهر لك عدد من خيارات اللغة وتختار اللغة العربية 

تظهر لك الان قائمة بقواميس اللغة المتوفرة وتقوم بتحميل المطلوب منها.


الان كل المطلوب منك هو ان تقوم بادخال الكلمة التى تريد ترجمتها الى قائمة البحث وسيقوم التطبيق بايجاد معاني هذه الكلمات سواء من العربية الى الانجليزية او العكس.







author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات