اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق المعاني قاموس بدون انترنت للترجمة من الانجليزية الى العربية والعديد من اللغات

ترجمة بدون انترنت للاندرويد
تطبيق المعاني قاموس بدون انترنت للترجمة من الانجليزية الى العربية والعديد من اللغات 

من اكثر التطبيقات التى يحتاجها ويطلبها طلاب المدارس والجامعات هي تطبيقات الترجمة بدون انترنت. لكن غالبا ما تكون هذه التطبيقات مدفوعة وتحتاج الى الشراء. لكن من خلال سلسلة تطبيقات “المعاني” المجانية يمكنك الحصول على تطبيقات ترجمة من اللغة العربية الى العربية ومعرفة تصريف الكلمة وفي كل معجم من المعاجم. بالاضافة الى ترجمة الكلمات من اللغة الانجليزية الى العربية. وترجمتها من العربية الى الفرنسية الى التركية والفارسية ايضا. كما يتوفر تطبيق اخر لترجمة معاني كلمات القرأن الكريم.

لتحصل على ترجمة للكلمات من العربية لأي من اللغات التى ذكرناها يتوفر تطبيق منفصل لكل لغة رابط تحميل لجميع اللغات في نهاية التدوينة.

طريقة استخدام تطبيق معجم المعاني سهلة وبسيطة على سبيل المثال قمت بتحميل تطبيق ” معجم المعاني قاموس عربي عربيلترجمة الكلمات العربية ومعرفة معانيها في جميع المعاجم (معجم الوسيط – معجم الرائد وغيرها)  العربية المختلفة وهكذا كانت النتيجة كما هي موضحة في الصور


تطبيق قاموس المعاني يعمل بدون اتصال انترنت لكن اذا كانت هنالك كلمة او جملة لا يوجد لها معنى بدون انترنت يمكنك ان تحصل على الاجابة من خلال موقعهم بالضغط على زر ” ابحث في الموقع” وسيتم البحث على موقعهم وهذه الخطوة تحتاج الى انترنت.


لترجمة الكلمات من اللغة الانجليزية الى العربية بدون انترنت يمكنك ذلك من خلال تحميل تطبيق معجم المعاني عربي انجليزي

نفس الطريقة متبعة على باقي تطبيقات قاموس المعاني للترجمة تقوم بتحميل القاموس الذي تريده للترجمة الكلمات من العربية الى العربية الانجليزية الفارسية و التركية وتستخدمه بنفس الطريقة التى شرحناها.

لا تنسو دعم التطبيق العربي الرائع وتقيموه بخمسة نجوم وتكتبو في تعليقات التطبيق على جوجل بلاي  ” بحرية درويد ارسلني” 

مجموعة تطبيقات ” معجم المعاني ” على جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى