اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد | بحرية درويد
تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد

الحمد لله ان احيانا الى ان نشهد عيد اضحى جديد وكل عام وانتم بالف خير. بهذه المناسبة قمت بالبحث عن افضل تطبيقات الاندرويد المناسبة ل عيد الاضحى لتساعدك على احياء سنن و احكام هذا المناسبة المباركة وايضا تعلم اكلات مناسبة لعيد الاضحى المعروف فيه بكثرة اللحوم من الاضاحي. 

تطبيقات دينية اخرى:

3 تطبيقات تنفعك في دنياك واخرتك

تطبيق ” اصوات تكبيرات جميلة عيد الاضحى “

من خلال هذا التطبيق ستحيي سنة التكبير في  منزلك او في السيارة او اي مكان اخر فقط بتشغيل التطبيق وستتمكن من تشغيل عدد مختلف من اصوات الشيوخ يقومون باداء سنة التكبير. الجميل في هذا التطبيق هو انه يعمل بدون اتصال انترنت. ايضا يحتوي تطبيق ” اصوات تكبيرات جميلة عيد الاضحى ” على مجموعة من الادعية التى تفيدك في الايام العادية يمكنك الاستماع اليها ايضا.

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد | بحرية درويد

حمل تطبيق ” اصوات تكبيرات جميلة عيد الاضحى ” من جوجل بلاي

تطبيق “أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك “

من خلال تطبيق “أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك ” ستحصل على كافة الاحاديث والسنن عن الرسول صلى الله عليه وسلم لنقتدي به في هذه المناسبة الرائعة ومن الاحكام المسرودة في هذا التطبيق التكبير, صلاة العيد, أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك, ذبح الأضحية, الاغتسال والتطيب للرجال, الأكل من الأضحية, الذهاب إلى مصلى العيد, ما شياً أن تيسر مخالفة الطريق التهنئة بالعيد الأخطاء التي يقع فيها الكثير من الناس

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد | بحرية درويد

حمل تطبيق ” أحكام وآداب عيد الأضحى المبارك ” من جوجل بلاي

تطبيق ” رسائل عيد الاضحى “

تكثر في العيد رسائل المعايدات بهذه المناسبة العظيمة بين الاهل والاحبة والاصدقاء. هنا يأتي دور تطبيق ” رسائل عيد الاضحى ” هذا التطبيق يجمع العديد من الرسائل النصية بمناسبة عيد الاضحى والتى من خلالها يمكنك ان ترسلها لاصدقائك واقربائك عبر  الرسائل النصية SMS ايضا يمكنك مشاركتها عبر خدمات المرسالة المجانية مثل واتس اب و فايبر وغيرها من التطبيقات الاخرى.

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد | بحرية درويد

حمل تطبيق ” رسائل عيد الاضحى ” من جوجل بلاي

تطبيق ” اطباق عيد الأضحى “

تطبيق ” اطباق عيد الأضحى ” سيساعد كل ربة بيت في تعلم طبخات ومؤكلات جديدة يمكنها القيام بها في عيد الاضحى وخصوصا باستخدام لحوم الاضاحي يتوفر في تطبيق ” اطباق عيد الأضحى ” ويحتوي التطبيق على طرق عديدة لاعداد اللحوم ومن هذه الطبخات أطباق اللحم على الطريقة المغربية الشعبية فخدة الخروف مع محشى ورق العنب والخضراوات اللحم المشوى  كفتة اللحم المشوية طريقة عمل الكبة المقلية.

تطبيقات عيد الاضحى المبارك لاجهزة الاندرويد | بحرية درويد

حمل تطبيق ” اطباق عيد الأضحى ” من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى