اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر Pixel Launcher

حمل لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر Pixel Launcher

سمعنا مؤخرا اشاعات تقوم بان شركة جوجل ستوقف سلسلة اجهزة نيكسوس Nexus هذا العام وستطلق اسم جديدا على اجهزتها 

التى تصدرها تحت اسم جديد ومن المتوقع ان يحمل اسم بكسل Pixel. سيتبع هذا التغيير ايضا تغيير لاسم اللانشر الخاص باجهزة وسيصبح بكسل لانشر Pixel Launcher بدلا من نيكسوس لانشر. طبعا سيكون بكسل لانشر Pixel Launcher مختلف بشكل كامل عن اللانشر السابق سنأتي على شرح اهم المزايا الجديدة في الانشر

طبعا اللانشر غير متوفر على متجر جوجل بلاي للتحميل لغاية اللحظة ويمكنك تحميل لانشر جوجل بصيغة APK من خلال الرابط المرفق في نهاية الموضوع.

بعد التحميل ستجد بانه ملف مكون من ملفين بصيغة APK الاول وهو لتثبيت لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر والاخر لتثبيت تطبيق خلفيات الشاشة الخاصة بهذا اللانشر.

طريقة التثبيت بسيطة جدا تقوم بالضغط على كل من التطبيقين وتثبتهما وعند الانتهاء من تثبيتهما تقوم بالضغط على زر القائمة الرئيسية على جوالك حتى يظهر لك الخيار الموضح في الصورة التالية وتختار Pixel Launcher

الان تحول جوالك الى لانشر جوجل الجديد بكسل ستلاحظ ان الجديد في هذا الانشر هو تغيير الويدجيت الخاصة ببحث جوجل وموضوعها في جانب الشاشة من الاعلى


ايضا ستلاحظ بانه لا يوجد زر مخصص لفتح قائمة التطبيقات بل يوجد سهم صغير في وسط الشاشة من اسفل يفتح لك قائمة بكامل التطبيقات الموجودة.

في اعلى القائمة ستجد خيار للبحث عن التطبيقات واسفل منه قائمة بالتطبيقات الاكثر استخداما على جوالك

ايضا لا ننسى باننا قمنا بتثبت تطبيق خلفيات جوجل الخاصة بجوجل بكسل يمكنك ستجد العديد من الخلفيات عالية الدقة التى يمكنك ان تختار منها.


رابط تحميل لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى