اخبار الاندرويدتطبيقات

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently | بحرية درويد
تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق 

عندما تبحث عن دورات تعلم اللغة الانجليزية يجب ان تضع في الحسبان ان هذه الدورات ستكلفك الكثير من المال وطبعا لا ننسى انه يجب ان تلتزم بالمواعيد لتتعلم. لكن من خلال تطبيق Speak English Fluently يمكنك ان تتعلم قواعد واساسيات اللغة الانجليزية مجانا. كما ان التطبيق سيعلمك كيفية نطق الجمل الاساسية بالشكل الصحيح. هذا التطبيق مفيد للطلاب والاشخاص الذين لديهم القدرة على قراءة اللغة الانجليزية فقط.

تطبيقات مشابهه:

تحميل برنامج ترجمة بدون انترنت للاندرويد offline dictionaries

تطبيق المعاني قاموس بدون انترنت للترجمة من الانجليزية الى العربية والعديد من اللغات

ستلاحظ بعد تشغيل تطبيق Speak English Fluently انه مقسم الى عدة اقسام منها الحوار conversation والذي من خلاله يمكنك ان تحصل عدد كبير من الحوارات بين شخصين في عدة مواضيع مختلفة ويمكنك الاستفادة والتعلم من هذه الحوارات من كيفية الرد على الاسئلة والاستماع لها لتعلم طريقة نطق الكلمات.

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently | بحرية درويد

القسم الثاني في تطبيق Speak English Fluently هو Sentence & phrases الجمل والعبارات. من خلال هذا القسم يمكنك تعلم طريقة النطق الصحيحة لاهم الجمل والعبارات في اللغة الانجليزية. كما يمكنك ان تستمع لطريقة نطق هذه الجمل وعند الضغط على الاشارة الموضحة في الصورة يمكنك ان تنطق العبارة وسيتم الاستماع لها من خلال التطبيق والتأكد من طريقة نطقك لها وسيخبرك اذا كانت طريقة النطق صحيحة ام لا

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently | بحرية درويد

القسم الثالث من تطبيق Speak English Fluently هو الافعال والازمنة Verbs & tenses من خلال هذا القسم يمكنك ان تحصل على العديد من الكلمات والحصول على هذه الكلمات في الازمنة المختلفة وتعلم قواعد اللغة الانجليزية ايضا

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently | بحرية درويد

تطبيق Speak English Fluently مفيد جدا للطلاب الذين يدرسون اللغة الانجليزية ويسعون لتنمية مهارات النطق لديهم وتعلم الازمنة وقواعد اللغة الانجليزية طبعا يجب ان يكون لديك خبرة في اللغة قبل تحميل التطبيق لتستفيد منه.

حمل تطبيق Speak English Fluently من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى