القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق Speak English Fluently

تعلم الانجليزية مجانا من خلال جوالك وتطبيق 

عندما تبحث عن دورات تعلم اللغة الانجليزية يجب ان تضع في الحسبان ان هذه الدورات ستكلفك الكثير من المال وطبعا لا ننسى انه يجب ان تلتزم بالمواعيد لتتعلم. لكن من خلال تطبيق Speak English Fluently يمكنك ان تتعلم قواعد واساسيات اللغة الانجليزية مجانا. كما ان التطبيق سيعلمك كيفية نطق الجمل الاساسية بالشكل الصحيح. هذا التطبيق مفيد للطلاب والاشخاص الذين لديهم القدرة على قراءة اللغة الانجليزية فقط.


تطبيقات مشابهه:

ستلاحظ بعد تشغيل تطبيق Speak English Fluently انه مقسم الى عدة اقسام منها الحوار conversation والذي من خلاله يمكنك ان تحصل عدد كبير من الحوارات بين شخصين في عدة مواضيع مختلفة ويمكنك الاستفادة والتعلم من هذه الحوارات من كيفية الرد على الاسئلة والاستماع لها لتعلم طريقة نطق الكلمات.


القسم الثاني في تطبيق Speak English Fluently هو Sentence & phrases الجمل والعبارات. من خلال هذا القسم يمكنك تعلم طريقة النطق الصحيحة لاهم الجمل والعبارات في اللغة الانجليزية. كما يمكنك ان تستمع لطريقة نطق هذه الجمل وعند الضغط على الاشارة الموضحة في الصورة يمكنك ان تنطق العبارة وسيتم الاستماع لها من خلال التطبيق والتأكد من طريقة نطقك لها وسيخبرك اذا كانت طريقة النطق صحيحة ام لا

القسم الثالث من تطبيق Speak English Fluently هو الافعال والازمنة Verbs & tenses من خلال هذا القسم يمكنك ان تحصل على العديد من الكلمات والحصول على هذه الكلمات في الازمنة المختلفة وتعلم قواعد اللغة الانجليزية ايضا


تطبيق Speak English Fluently مفيد جدا للطلاب الذين يدرسون اللغة الانجليزية ويسعون لتنمية مهارات النطق لديهم وتعلم الازمنة وقواعد اللغة الانجليزية طبعا يجب ان يكون لديك خبرة في اللغة قبل تحميل التطبيق لتستفيد منه.





author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات