مراجعات تطبيقات

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

تطبيقات خرائط الاندرويد واحدة من اكثر التطبيقات اهمية للمستخدم لذلك جمعنا لكم افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020 .بعضنا اصبح لا يمكنه الذهاب الى اي مكان الا باستخدام تطبيقات خرائط لتحديد المواقع والخرائط على جواله من الممكن ان يضيع بدون هذه التطبيقات. لذلك من خلال موضوع اليوم اضع بين ايديكم افضل برنامج خرائط اندرويد وتحديد المواقع للاتدرويد.

هذه التطبيقات مفيدة جدا في بلدك وفي البلدان التى تسافر اليها فيمكنك من خلال التطبيق ان تقوم بتحديد اقرب مطعم من المكان الذي انت فيه كما يمكن ان تحدد جميع معالم البلد السياحيه وغيرها من المواقع المهمة كالمستشفيات والاماكن الحكومية ليس هذا فحسب ايضا يمكنك الحصول على حالات الازدحام المرورية على الطريق الذي تسير عليه والحوادث وغيرها لتختار الطريق الافضل لتصل اسرع لوجهتك.

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

  1. تطبيق Google Maps
  2. تطبيق Here Maps
  3. تطبيق Waze
  4. تطبيق Sygic

تطبيقات خرائط جوجل – Google Maps

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

 

اذا كنت تتصفح هذا الموضوع لتجد بديل لتطبيق خرائط جوجل بسبب انه لا يدعم الخرائط اوف لاين ( بدون اتصال انترنت) فانت مخطأ طبعا. فقامت شركة جوجل وفي تحديثاتها الاخيرة باضافة ميزة تحميل الخرائط لا بدل تريده وامكانية استخدام الخريطة بدون اتصال انترنت واستخدامها للملاحة ايضا.

ستعمل معك بشكل طبيعي كما لو انك متصل بالانترنت ولكن ميزة التحديثات الخاصة بحالات الازدحام المروري لن تحصل عليها لانها تحتاج الى اتصال بالانترنت. فقط حمل خريطة المدينة التى تسكن فيها قبل خروجك من المنزل واستمتع.

تحميل تطبيق Google Maps من جوجل بلاي

 

تطبيقات خرائط  Here Maps

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

ما يميز خرائط Here عن غيرها هو انه يمكنك ان تقوم بتحميل خريطة البلد كاملة واستخدامها بدون اتصال انترنت. يجب ان تقوم بالتسجيل في موقع Here Maps لكي تحصل على ميزة تحميل الخرائط مجانا لكامل البلد وليس مدينة محددة. هذا التطبيق من تطوير شركة نوكيا العملاق القديم الذي امتعنا لسنين عديد باجهزته القوية.

ايضا ستحصل من خلال التطبيق على مزايا الملاحة اثناء القيادة والحصول على تحديثات حول الحالة المرورية والازدحامات ولكن لهذه الميزة طبعا تحتاج لاتصال انترنت.

تحميل تطبيق Here Maps من جوجل بلاي

 

تطبيق خرائط Waze Social GPS Maps & Traffic

افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020

تطبيق Waze عبارة عن تطبيق تواصل اجتماعي وتطبيق ملاحة وخرائط في نفس الوقت. ما يميز تطبيق Waze عن غيره هو انه يعتمد على مستخدميه في جمع المعلومات والتى تكون اكثر دقة من غيره لانها تعتمد على ما رأه مستخدمين التطبيق في نقطة محددة على الخريطة ويقومون بتحديد ذلك على التطبيق مثلا ستحصل على تقارير الازدحام المروري الحوداث على الطريق كما يقوم مستخدمي التطبيق ايضا بتحديد اماكن تواجد حواجز الشرطة على الطريق اليس ذلك رائعا.

يجب ان تتسجل في التطبيق لتحصل على هذه المزايا كما انك لو استخدمت التطبيق في بلدان اجنبية يمكنك ان تحصل على اماكن قام مستخدمي التطبيق بترشيحها حسب الارخص من حيث الثمن مطاعم محطات بترول وغيرها من الاماكن. ايضا لا يجب ان ننسى ان التطبيق مصمم بشكل رائع جدا وسهل الاستخدام.

تحميل تطبيق Waze من جوجل بلاي

 

تطبيق خرائط سايجك للخرائط والملاحة  – GPS Navigation & Maps by Sygic

لا يمكن ان اكتب موضوع حول تطبيقات الخرائط ولا اذكر تطبيق سايجك. فهذا التطبيق قديم في هذا المجال ولكنه يواكب التطورات التى تحدث على نظام الاندرويد. فمن خلال تطبيق سايجك ستحصل على خرائط عالية الدقة لتستخدمها في الملاحة والخرائط وتحديد المواقع. كما انك من خلال تطبيق سايجك ستحصل على تحديثات الحالة المرورية لحظة بلحظة وبشكل سريع طبعا هذه الميزة تحتاج الى اتصال انترنت. كما ان التطبيق مزود بالديل الصوتي الذي سيرشدك الى الوجهة المتوجهه اليها بالصوت ايضا.

تحميل تطبيق Sygic من جوجل بلاي

 

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل تطبيقات خرائط للاندرويد 2020 هذه التطبيقات يمكنك الاعتماد عليها في كل بلدان العالم تطبيقات خرائط، افضل برنامج خرائط، افضل برنامج خرائط اندرويد.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى