اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق SQEDit لجدولة النشر على واتس اب فيسبوك والرسائل النصية

شرح استخدام تطبيق SQEDit لجدولة ارسال الرسائل والمنشورات والاتصالات
تطبيق SQEDit لجدولة النشر على واتس اب فيسبوك والرسائل النصية

اذا كان عملك يحتاج منك ان تقوم بنشر رسائل علي الواتس اب او رسائل نصية وكذلك منشورات فيسبوك او حتى رسائل البريد الإلكتروني بشكل دوري وفي اوقات محددة وتخشي ان تنسي بعض الاوقات, فلا داعي للقلق بعد اليوم بشأن هذا التنظيم لإرسال الرسائل والمنشورات كذلك , متابعينا الكرام سنتعرف علي تطبيق جميل ورائع ومن خلاله يمكنك جدولة منشورات الواتس اب والفيسبوك والرسائل النصية SMS حتى يمكنك جدولة الاتصالاتتطبيق SQEDit وهو تطبيق يسمح لك بجدولة المنشورات والتحكم بالوقت والتاريخ الذي سوف يتم نشر المنشور, كما يمكنك تحديد اذا اردت ان يرسل لك إشعار قبل ارسال المنشور او ال رسالة ويرسل لك إشعار بعد اتمام العملية.

إقرأ أيضاً 

تطبيق Do It Mai târziu لجدولة التغريدات والمنشورات لنشرها اليا اثناء نومك

شرح استخدام تطبيق SQEDit لجدولة ارسال الرسائل والمنشورات والاتصالات

بعد  تحميل تطبيق SQEDit  سيطلب منك التطبيق ان تقوم بتسجيل الدخول الى التطبيق من خلال حسابك على الفيسبوك فقط.

ستجد مجموعة de inscriere Urmatorul من الجهات التى يمكنك جدولة النشر عليها ما عليك الا اختيار التطبيق الذي تريد ان تضيف اليه الرسالة او المنشور ثم إضافة الاسم او المجموعة التي تود جدولة المنشورات او علي الفيسبوك وكذلك الحال في واتس اب , كذلك ضبط الوقت والتاريخ. 

وبذلك سوف يتم جدولة منشورات الواتس اب اوالفيسبوك ونشرها في الوقت المحدد لذلك دون اي تدخل منك. 

أيضا في الجميل تطبيق SQEDit انه يمكنك جدولة المكالمات وتحديد مجموعة من الايميلات لارسال البريد الالكتروني لاستخدامه في التسوق, يمكنك اضافة الصور كما والفيديوهات للمنشورات المجدولة

رابط تحميل تطبيق SQEDit مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى