افضل العاب الاندرويد

حمل لعبة الاكشن Afterpulse لعبة عالية الدقة لاجهزة الاندرويد

تحميل لعبة Afterpulse

العاب الاكشن او كما تسمى مطلق النار الاول First person shooter هذا النوع من الالعاب اشتهر بعد سلسلة العاب كول اوف ديوتي على منصات الالعاب واجهزة الكمبيوتر. هذا النمط في اللعب متوفر على اجهزة الاندرويد ولكن بخصائص وجودة اقل من منصات الالعاب ولكن مع لعبة Afterpulse تغيرت هذه الفكرة فاللعبة مصممة بجرافيك ورسوميات عالية جدا. وطريقة لعب اللعبة مشابهة لتلك المتوفرة على منصات الالعاب.

اقرأ ايضا:

حمل لعبة overkill 3 اقوى لعبة اكشن وحرب للاندرويد

حمل لعبة asphalt xtreme سباق سيارات مجنون خارج الطرق

بعد تحميل لعبة Afterpulse ستكون امام خياران اما ان تلعب على انك ضيف او ان تنشأ حساب خاص بك على اللعبة ليتم حفظ كامل بياناتك على اللعبة ويمكنك مواصلة اين انتهيت في المرة السابقة.

ما يميز لعبة Afterpulse عن غيرها هو الرسوميات عالية الدقة وسهولة التحكم. ولكن يعيبها ايضا انها بطيئة نوعا ما فاللعبة تحتاج الى جهاز اندرويد باصدار رقم 5 واكثر ولكن حتى مع ذلك وبعد تجربتي للعبة تجد انها بطيئة نوعا ما ولكن اعتقد انه في التحديثات القادمة ستحل هذه المشاكل.

للاسف لا يمكن تحميل لعبة Afterpulse من جوجل بلاي لانها متوفرة فقط لبعض الدول ومزودي خدمة معينين حول العالم ولكن يمكنك ان تحصلها عليها من خارج المتجر من خلال تحميلها بصيغة APK وتحميل ملف الداتا

اذا كنت لا تعلم كيفية تثبيت لعبة مكونة من ملفين APK + DATA اضغط هنا لتتعلم طريقة تحميل لعبة مكونة من ملفين

Afterpulse APK

Afterpulse OBB

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. اكيد اللعبة بطيئة لأن بها جرافيك عالي جداً جداً جداً لا تجد مثله في غيرها من الالعاب فبالتالي اذا تريد تلعبها سريعة لازم يكون معك جهاز قوي مثل Samsung Galaxy S8 Plus
    او Nokia 8 او LG G6 او اي جهاز اخر بيكون فيه كرت شاشة قوي (Adreno 540) او (Adreno 630)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى