العاب

[العاب للكبار فقط 18+ ] افضل خمس العاب رعب للاندرويد اثارة لا محدودة على الجوال

اهلاً بكم متابعي موقعنا بحرية درويد سنتعرف من خلال هذا الموضوع على العاب رعب للاندرويد ستجعلك تلفت من حول سنرفق طريقة تحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد. اذا كنت من عشاق الالعاب الالكترونية فحتما انت تعرف ان هنالك قسم مخصص لالعاب رعب واثارة على الجوال والتى من شئنها ان ترعبك اثناء اللعب. في موضوع اليوم نقدم لكم قائمة كلها العاب مجانية مرعبة ومثيرة يمكنك خوض تجارب مرعبة من خلالها، بها وكذلك اختبار شجاعتك ومشاركتها مع الأصدقاء. بعض يفضل استخدام سماعات الرأس (الهدفون) عند لعب اي من العاب الرعب المذكورة في المقالة لتعيش جو متكامل من الرعب والاثارة.

تحدثنا في مواضيع سابقة عن مجموعة من افضل العاب الاندرويد، كما خصصنا موضوع ليشمل العاب سيارات، العاب استراتيجية، والعاب عالية الدقة

قائمة ب افضل خمس العاب رعب للاندرويد

  1. لعبة Into the Dead 2
  2. لعبة Eyes – The Horror Game
  3. لعبة Horror Hospital 2
  4. لعبة Slendy – Slender Man
  5. لعبة Sinister Edge – 3D Horror Game

افضل خمسة العاب رعب اندرويد علي متجر جوجل بلاي

 

1- لعبة Into the Dead 2

العاب رعب للاندرويد

هذة اللعبة لعشاق العاب الزومبي فهي عبارة عن غزو من قبل الزومبي ويتوجب عليك المحافظة علي بقائك علي قيد الحياة وعليك الركض بسرعة لتفادي الزومبي وقتله بالاسلحة التى تحملها. ستبدأ لعبة Into the Dead 2 وانت تركض في حقول في الليل المظلم وسيظهر امامك مئات من شخصية الزومبي تهاجمك وتحاول قتلك اثناء الركض. الهدف هو البقاء لاطول مسافة ممكنة وتخطي هجمات الزومبي، ستكون مزود بالسلاح وعليك قتلهم ايضا.

رابط تحميل لعبة Into the Dead

2-لعبة Eyes – The Horror Game

العاب رعب للاندرويد

تعد لعبة Eyes – The Horror Game واحدة من العاب البيت المسكون بالارواح الشريرة، وتتمثل اللعبة في شخص متعطش للدماء يدعي تشارلي، وتحتوي علي مؤثرات صوتية ومرئية تنقلك من العالم الطبيعي الي عالم الرعب الافتراضي باللعبه. ستكون في بيت مسكون بالارواح الشريرة التى تظهر لك وتتحرك في المنزل الهدف هو ان تقوم بجمع النقاط المطلوبة في كل مرحلة وهي عبارة عن اكياس منتشرة في ارجاء البيت.

رابط تحميل لعبة Eyes – The Horror Game

3-لعبة Horror Hospital 2

العاب رعب للاندرويد

تتمتلئ هذة اللعبة بالاشباح المرعبة وفكرتة هذه اللعبة تتمثل في كونك محجوز في مستشفى الأمراض العقلية ويجب عليك الخروج وذلك بالبحث عن المخرج والمفتاح لتتمكن من الخروج والانتقال إلى المراحل الأخرى.

رابط تحميل لعبة Horror Hospital 2

تحميل العاب رعب للاندرويد مجانا

 

4- لعبة Slendy – Slender Man

[العاب للكبار فقط 18+ ] افضل خمس العاب رعب للاندرويد اثارة لا محدودة على الجوال | بحرية درويد

تحاكي لعبة Slendy – Slender Man شخصية الالعاب المرعبة Slender Man. فكرة اللعبة في وجود منطقة مهجوورة من السكان ومليئة بالاشباح والكائنات المخيفة، وبدورك عليك جمع الأدلة التي تركها الناس واستخدامها لتستعيد المنطقة، ولكن عليك ايضا الهرب من الشخصية المرعبة التى ستظهر لك بشكل مفاجئ وترعبك.

رابط تحميل لعبة Slendy – Slender Man

5- لعبة Sinister Edge – 3D Horror Game

[العاب للكبار فقط 18+ ] افضل خمس العاب رعب للاندرويد اثارة لا محدودة على الجوال | بحرية درويد

لعبة Sinister Edge حاصلة على جوائز عالمية مثل جائزة جوجل لافضل الالعاب لعام 2017. تعتمد هذه اللعبة على انك تمثل شخصية محبوسة في منزل مسكون بالارواح الشريرة، الهدف هو ان تحاول الخروج من المنزل وذلك عبر حل الالغاز التى ستواجهك اثناء محاولة الهرب. كل لغز يتطلب منك جمع بعض الادوات المنتشرة في المنزل لتجمعها مع بعضها وتكون حل للهرب من هذا المنزل المرعب.

رابط تحميل تطبيق لعبة Sinister Edge – 3D Horror Game

ملاحظة هامة

هذه الالعاب للكبار فقط 18+ قد تسبب لصغار السن مشاكل نفسية بسبب الظهور المفاجئ للشخصيات المرعبة اثناء اللعب لذلك ينصح بالرقابة الابوية وعدم توفر هذه الالعاب على اجهزة الاطفال.

وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد، هذه الالعاب تحتوي على افضل العاب رعب للاندرويد الموجودة على متجر جوجل بلاي. تحميل لعبة رعب للاندرويد، تحميل اقوى لعبة رعب فى العالم، تحميل العاب، رعب للاندرويد، تحميل لعبة بيت الرعب للاندرويد، تحميل العاب رعب للاندرويد مجانا، العاب رعب اندرويد.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى