اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

غير شكل ولون شريط البحث من خلال تطبيق Custom Search Bar

تحميل تطبيق Custom Search Bar
غير شكل ولون شريط البحث من خلال تطبيق Custom Search Bar

شريط البحث جوجل هو واحد من اهم التطبيقات المصغرة ( الويدجت ) التى تضاف الى شاشة الاجهزة المحمولة والتى تمكنك من الوصول السريع لعملاق البحث جوجل. لكن ماذا لو كان شكل ولون شريط البحث يعكر منظر شاشة جهازك بسبب تناقض لونه مع الخلفية او باقة الايقونات. تطبيق Custom Search Bar تطبيق مجاني يعمل بدون روت سيمكنك من التعديل على شريط بحث جوجل وتغيير لونه وشكله بالكامل ليتناسب مع شاشة جهازك.

اقرأ ايضا:

اضف عدد لقياس سرعة الانترنت من خلال تطبيق internet speed meter

بعد تحميل تطبيق Custom Search Bar من متجر جوجل بلاي تقوم بتشغيل التطبيق وستظهر لك الواجهة الرئيسية التى من خلالها يمكنك اختيار واحدة من عشرات اشرطة البحث الجاهزة بالوان مختلفة

اذا لم تعجبك يمكنك من خلال خيار Edit Search bar  من التعديل على شريط البحث ويمكنك تغيير الوان الاطار الخاص بشريط البحث وتغيير لون الكلام الموجود في الايقونة ازالة واضافة شعار جوجل او شعار الميكروفون.

بعد ان قمت باتمام ما قمت من تعديله تضغط على اشارة الحفظ وتقوم باضافة تطبيق مصغر ( ويدجيت) الخاصة بتطبيق Custom Search Bar الى شاشة جهازك الرئيسية

تتوفر ميزة على النسخة المدفوعة من تطبيق Custom Search Bar تمكنك من اختيار اشرطة بحث مختلفة نفس تلك الموجودة على لانشر جوجل بكسل وغيرها من التعديلات الاضافية المدفوعة.

تطبيق Custom Search Bar مجاني ويمكنك تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا وبدون روت يعمل على اجهزة الاندرويد بنظام 4.0.3 واكثر.

حمل تطبيق Custom Search Bar من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق