اخبار الاندرويد

تسريب الصور الرسمية لجوال هواوي بي 40

تسريب الصور الرسمية لجوال هواوي بي 40 

سيطرت شركة سامسونج في الايام الاخيرة على عالم التقنية بالتسريبات التى وضحة شكل جوالها المرتقب سامسونج جال . اليوم شركة هواوي وعبر تسريبات لموقع  91Mobiles نافسة الشركة في مجال التسريبات بحيث تسربت حصرية لجوال هواوي Fotografii المرتقب هواوي بي 40

الصور الرسمية لجوال هواوي بي 40

فبحسب المسرب للصور وبحسب الموقع فهو مصدر موثوق في شركة هواوي فأن جوال هواوي بي 40 سيأتي بشاشة مسطحة بدون انحناءات من الجوانب بالاضافة الى ثقب عريض يحتوي على عدستين للكاميرا الامامية مع تركيز الشركة على الحواف الصغيرة جدا من الاطراف لتعطي شاشة اكبر للمستخدم. اما بالنسبة للجهة English

كما ان الموقع يتوقع ان يحتوي جوال هواوي بي 40 برو على شاشة منحنية الاطراف واربع كاميرات خلفية كما صرحت الش. كلا الجهازين هواوي بي 40 وجوال هواوي بي 40 برو سيتم الاعلان عنهما في حدث الاطلاق في باريس في شهر مارس. 

المواصفات المتوقعة لجوال هواوي بي 40 وجوال هواوي بي 40 برو

اما بالنسبة للموصفات المتوقعة لجوال هواوي بي 40 فمن المتوقع ان يكون الجوال مزود بمعالج كيرين 990 الداعمة لتقني كما انه سيكون مزود بأحدث نظام اندرويد وهو اندرويد 10 وواجهة مستخدم EMUI 10.

للأسف لن يحتوي الجوال على خدمات جوجل بالطبع طالما ان مشكلة هواوي وامريكا مستمرة. من المتوقع ان تكون الشاشة بحجم 6.1 انش للنسخة العادية اما لنسخة هواوي بي 40 برو ستكون 6.2 انش. 

اما بالنسبة للكاميرا فأن جوال هواوي بي 40 برو من المتوقع ان يكون مزود ب اربع كاميرات خلفية الرئيسية ستكون بقوة 64 ميجا بكسل من نوع سوني IMX686 وعدسة عريضة بدقة 20 ميجا بكسل, وعدسة بدقة 12 ميجا بكسل للتقريب. 

في النهاية سيكون جوال اكثر من رائع ولكن ينقصه اهم عنصر وهو خدمات جوجل هل ستشتريه ؟؟

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى