عروض وتخفيضات

عرض اليوم: طائرة بحجم كف اليد يمكنك قيادتها من جوالك باقل من 50 دولار + كوبون تخفيض

عرض اليوم: طائرة بحجم كف اليد يمكنك قيادتها من جوالك باقل من 50 دولار + كوبون تخفيض | بحرية درويد

تتطور تقنيات الطائرات بدون طيار او كما تعرف ب ( الدرون) بشكل كبير فبعد ان كانت تقتصر على الطائرات الاحترافية باهظة الثمن اليوم اقدم لكم عرض وكوبون تخفيض من متجر TomTop على طائرة JJRC H37 هذه الطائرة لا تتميز فقط بامكانية الطيران بل يمكنك ان تلتقط صور وفيديو والاجمل من هذا كله يمكنك ربطها بجوالك الاندرويد او الايفون والتحكم فيها والتحليق والتقاط الصور والفيديو. ولا ننسى حجمها الصغير جدا يمكنك وضعها في جيبك او حقيبتك بكل سهولة.

عرض اليوم: طائرة بحجم كف اليد يمكنك قيادتها من جوالك باقل من 50 دولار + كوبون تخفيض | بحرية درويد

مواصفات الطائرة بدون طيار JJRC H37 

  1. التحليق في الجو لمسافة 40 متر من النقطة التى تقف فيها
  2. تصوير فيديو بدقة 720p بالاضافة الى التقاط صور عالية الدقة
  3. الدوران بدرجة 360 درجة
  4. التحكم فيها عبر شبكة الوايفاي التى ستنشئها الطائرة ويمكنك ربطها باي جوال
  5. بطارية بسعة 500 ملي امبير
  6. زمن التحليق من 5 الى 8 دقائق
  7. الحجم: الطول 15 سم العرض 8 سم الارتفاع 6 سم

عرض اليوم: طائرة بحجم كف اليد يمكنك قيادتها من جوالك باقل من 50 دولار + كوبون تخفيض | بحرية درويد

كوبون تخفيض على سعر الطائرة خاص بمتابعي موقعنا

عند شرائك لهذه الطائرة يمكنك الحصول على تخفيض بقيمة 8 دولار سعر الطائرة الرسمي هو 43.99 دولار استخدم الكود ELIFIE8 وسيصيح سعر الطائرة 35.99 دولار امريكي فقط

رابط شراء الطائرة بدون طيار

طائرة JJRC H37 صغيرة الحجم وسهلة التحكم من خلال الجوال والافضل من هذا كله يمكنك التقاط صور وفيديوهات من الجو لك ولاصدقائك بسعر زهيد جدا مقارنة باسعار الطائرات الاخرى. اذا كنت تنوي اقتناء طائرة بدون طيار انصحك بالبدأ بطائرة بهذا الحجم وهذا السعر للتعلم كيفية التحكم فيها وفهم فكرتها.

ملاحظة

عند شرائك من موقع TomTop لا تحتاج الى دفع رسوم شحن او ارسال المشتريات الى صندوق بريد فقط تحتاج الى دفع ثمن المنتج وسيصلك الى باب بيتك مجانا شرح طريقة الشراء من الموقع

هذه المقالة اعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى