اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق لفحص كل قطعة من قطع جوالك والتأكد من انها تعمل

افحص جوالك بنفسك
تطبيق لفحص كل قطعة من قطع جوالك والتأكد من انها تعمل

بعد الاستعمال الطويل لأي جهاز يتعرض هذا الجهاز للاعطال والمشاكل وهذه الحالة ايضا تنطبق على الجوالات العاملة بنظام الاندرويد. قد تواجهه مشاكلة تعطل اللمس عن العمل في بعض النقاط على الشاشة او تعطل الكاميرا او تعطل الواي فاي او تعطل NFC او تعطل احد حساسات الاضاءة والحركة. تطبيق Test Your Android هو تطبيق بفكرة رائعة سيمكنك من فحص كل من القطع المتوفرة على جوالك الاندرويد على حدى والتأكد من خلوها من المشاكل والاعطال.

اقرأ ايضا:

طريقة فحص جوال مستعمل قبل شرائة من شركة سامسونج سوني او HTC

فيكفي بعد تشغيل التطبيق ان تقوم بالضغط على كل من خيارات الفحص المتوفرة على تطبيق Test Your Android وبعدها اما تقوم باختبار هذه القطعة يدويا او سيظهر لك التطبيق رسما بيانيا يوضح هل هذه القطعة تعمل بشكل صحيح او لا.

فعلى سبيل المثال للتأكد من ان اللمس يعمل على كافة مناطق الشاشة تقوم بالضغط على خيار الفحص Touch Screen وتقوم بالرسم على الشاشة وستعرف وقتها اين تحديدا تواجهه المشكلة ان وجدت

ايضا من خلال Test Your Android ان تحصل على البيانات الكاملة الخاصة بجهازك الاندرويد نوعه اسمه نوع المعالج وكامل التفاصيل التقنية الخاصة بجهازك الاندرويد من خلال خيار Information 

Test Your Android هو تطبيق مجاني يمكنك تحميله من جوجل بلاي يعمل على جميع الاجهزة بنظام اندرويد 4.0.3 واكثر.

حمل تطبيق Test Your Android مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى