اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل اخف تطبيق حماية لاجهزة الاندرويد Top Antivirus

حمل اخف تطبيق حماية لاجهزة الاندرويد Top Antivirus

كما عودناكم على موقعنا بحرية درويد ان نوفر لكم افضل التطبيقات في كل مجال من المجالات. تحدثنا في موضوع سابق عن افضل تطبيقات الحماية من الفيروسات ولكن مطورو التطبيقات لا ينامو وهنالك كل يوم جديد. تطبيق Top Antivirus هو اخف تطبيق للحماية من الفيروسات والتطبيقات الخبيثة لانه يوفر لك الحماية ولا يستهلك موارد الجهاز.

من خلال تطبيق Top Antivirus يمكنك ان تقوم بفحص هاتفك والتأكد من خلوه من اي فيروسات او اي تطبيقات ملغومة (تطبيقات خبيثة) سواء تم تحميلها بدون اذنك او قمت بتحميلها بصيغة APK من خارج متجر جوجل بلاي

الجميل في تطبيق Top Antivirus هو انه لا يستهلك موارد الجهاز وهذا ما يميزه سيقوم بحمايتك ومراقبة الجهاز باقل قدر ممكن من استهلاك الرام والبطارية.

ايضا يتوفر على التطبيق مزايا مثل تنظيف الجهاز من التطبيقات الغير مستخدمه وحذف الكاش وتقليل استهلاك الرام (الذاكرة العشوائية) الذي بدوره سيقلل من استهلاك البطارية.

تطبيق Top Antivirus بحجم 4 ميجا بايت يمكنك تحميله مجانا من متجر جوجل بلاي متوافق مع الاجهزة بنظام 4.0.3 واكثر.

حمل تطبيق Top Antivirus من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق