اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة حذف اي شخص غير مرغوب فيه من صورة مباشرة من جوالك

تطبيق TouchRetouch
طريقة حذف اي شخص غير مرغوب فيه من صورة مباشرة من جوالك

عندما تلتقط صور وتتفاجأ بان في هذه الصور يظهر شخص غير مرغوب فيه تشعر بالاحباط لان هذا الشخص قد دمر صورتك الجميلة. او التقطت صورة للمطر ويظهر في الصور حبل جيرانكم ويخرب هذه الصورة ستشعر ايضا بالتعاسة. تطبيق TouchRetouch هو تطبيق سيمكنك من حذف اي شخص غير مرغوب فيه من الصور او اي جسم يشوش ويخرب صورك مباشرة من خلال جوالك الاندرويد وبدون فوتوشوب.

تطبيقات مشابهه:

اسهل طريقة لحذف خلفية الصور بدون فوتوشوب مباشرة من جوالك

شرح طريقة حذف اي شخص من الصور مباشرة من جوالك بدون فوتوشوب

تطبيق TouchRetouch هو تطبيق مدفوعة بسعر 1.99$ قمت بشرائه لتجربته ولكن يمكنك ان تحصل على نسخة مجانية عبر البحث على جوجل وستجد.

بعد تحميل التطبيق وتشغيله سيطلب منك ان تختار الصورة التى تريد التعديل عليها تختار الصورة وتظهر امامك الان مجموعة خيارات للتعديل عليها.

تختار خيار Object Removal من خلال هذا الخيار يمكنك ا تقوم بحذف اي جزء من الصورة عبر تظليله بالفرشاة التى سيمنحك اياها التطبيق ففي الصورة التالية اردت ان اقوم بحذف الطائرة المروحية من الصورة وكما تشاهد قمت بالتقريب بالاصبعين على الشاشة وبعدها الضغط على كلمة GO وتمت ازالة الطائرة من الصورة بكل احترافية وفي ثواني

طريقة حذف اجزاء من الصورة بدون فوتوشوب

ايضا في مثال اخر اردت ان اقوم بحذف احد الاشخاص من الصورة التالية اتبعت نفس الخطوات وهذه كانت هي النتيجة

حذف اي شخص من الصور مباشرة من جوالك

اذا كنت من محبي التصوير من خلال جوالك الاندرويد فالبتأكيد ستحتاج الى ان تقوم بشراء النسخة المدفوعة من تطبيق  TouchRetouch لانها ستفيدك حتما

حمل تطبيق TouchRetouch من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى