اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تحميل احدث اصدار من اي تطبيق للاندرويد Beta Tester

طريقة تحميل احدث اصدار من اي تطبيق للاندرويد Beta Tester

تحصل تطبيقات الاندرويد على تحديث دوري ليتم تريقتها من الاصدار السابق للاصدارات الحديثة وتحمل هذه التطبيقات في تحديثاتها العديد من المزايا واصلاح للمشاكل التى كانت متواجدة في الاصدارات السابقة. تطبيق Beta Apps هو تطبيق فكرته سهلة وبسيطة ستمكنك من الحصول على احدث اصدارات التطبيقات فور توفرها من قبل المطورين لتكون من الاوائل الذين يجربون المزايا الجديدة لكل تطبيق من التطبيقات المتوفرة على هاتفك. ميزة Beta Tester هي ميزة رسمية تم اطلاقها من قبل جوجل لتمكن المطورين من تجربة تطبيقاتهم على اكبر عدد من المستخدمين وهذا التطبيق سيقوم بتمكينك من تفعيل هذه الميزة على تطبيقات هاتفك.

اقرأ ايضا:

طريقة تحميل الاصدارات السابقة من اي تطبيق على الاندرويد

طريقة تحميل احدث اصدارات التطبيقات قبل وصولها للمتجر

شرح طريقة الحصول على اخر اصدار من اي تطبيق من التطبيقات على جوالك الاندرويد

بعد تحميل تطبيق Beta Apps تقوم بالبحث عن التطبيق الذي تريد ان تكون فيه مختبر للتحديثات الجديدة او كما تسميك جوجل Beta Tester بعدها تقوم بالضغط على التطبيق

سيتم تحويلك لصفحة التطبيق على المتصفح وستجد خيار Become Tester تقوم بالضغط عليها وبذلك تكون قد اصبحت مختبر للتطبيقات وسيتم ارسال التحديثات الجديدة لهذا التطبيق فور وصولها وقبل الجميع

لكن يجب التنويه الى ان تطبيق Beta Apps هو تطبيق مزعج بالاعلانات ولكن يمكنك ان تصبح مختبر للتطبيقات التى تريدها من خلال التطبيق وتقوم بعدها بحذف التطبيق لا تقلق فلن تفقد ميزة Beta Tester مختبر التطبيقات لان هذه الميزة مرتبطة بحسابك على جوجل بلاي.

حمل تطبيق Beta Apps مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى