اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Alarm-Me لتنبيهك عند وصولك لوجهتك على الخريطة

تطبيق Alarm-Me لتنبيهك عند وصولك لوجهتك على الخريطة
تطبيق Alarm-Me لتنبيهك عند وصولك لوجهتك على الخريطة

لو كنت مسافر الى دولة اخرة ولا تعلم الاتجاهات الى ذلك المكان ستلجأ فورا الى هاتفك واي من تطبيقات الخرائط وتقوم بالبحث عن ذلك المكان وطلب الاتجاهات. ولكن المشكلة لو انك تكون اثناء الرحلة قد اخذت غفوة هنا من الممكن ان تفوت المكان الذي تتجه اليه خصوصا لو كنت تسافر عبر القطار او تاكسي.

اقرأ ايضا:

افضل 4 خرائط وملاحة للاندرويد

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد

تطبيق Alarm-Me هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي وظيفته سهلة ومهمة بحيث ان التطبيق هو عبارة عن تطبيق خرائط يمكنك من خلاله تحديد الوجهة التى تريد السفر اليها في المدينة او البلد الذي تتواجد فيه وسيقوم التطبيق باعطائك المسافة بالكيلومتر بالاضافة الى الميزة المهمة تنبيهك بالصوت عند وصولك الى وجهتك حتى لا تفوتها.

شرح طريقة الحصول على تنبيهات عند اقترابك من وجهتك باستخدام تطبيق Alarm-Me (Location Alarm)

طريقة استخدام تطبيق Alarm-Me سهلة جدا كل ما هو مطلوب منك هو تحديد وجهتك والضغط المطول عليها على الخريطة واختيار خيار  Alarm Here 

شرح استخدام تطبيق alarm me
شرح استخدام تطبيق alarm me

الان يمكنك ان تغط في النوم وترتاح اثناء سفرك الى وجهتك وسيتكفل تطبيق Alarm-Me بايقاظك وتنبيهك عند اقترابك من وجهتك. الجدير بالذكر ان هذا التطبيق يعمل تحت الارض وهنا اقصد انه يعمل اثناء سفرك في مترو الانفاق ايضا.

رابط تحميل تطبيق Alarm-Me مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى