اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

اجعل دونالد ترامب يحمل لافتة مكتوب عليها اسمك وصورتك!!

تطبيق Donald Draws Executive Doodle
اجعل دونالد ترامب يحمل لافتة مكتوب عليها اسمك وصورتك!!

اذا كنت من الاشخاص الذين ازعجهم كثيرا مشاهدة صورة الرئيس الامريكي دونالد ترامب كل يوم على صفحات التواصل الاجتماعي بشرى سارة اليوم يمكنك الانتقام وجعل رئيس الولايات المتحدة الامريكية يحمل لافتة مكتوب عليها اسمك او اي نص تريد بالاضافة الى صورتك الشخصية وصدقني ستبدو حقيقية 100%.

اقرأ ايضا:

تطبيق edit-webpage لزيادة عدد متابعي قناتك الى مليون متابع (مقلب)

تطبيق gif-maker لتحويل الفيديوهات الى صور متحركة بصيغة GIF

تطبيق Donald Draws Executive Doodle هو تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي سيمكنك من انشاء صورة متحركة GIF لرئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب وهو يحمل ملف مكون من صفحتين مكتوب عليها اي نص تريده بالاضافة الى امكانية انشاء رسوم واضافة صورتك الشخصية الى هذا الملف.

شرح استخدام تطبيق Donald Draws Executive Doodle

تقوم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي مجانا وستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق وبها عدد من الخيارات ومن هذه الخيارات امكانية الرسم على الشاشة. او اضافة صورة من استوديو الصور

شرح استخدام تطبيق Donald Draws Executive Doodle

او اضافة نص لأي من الصفحتين على هذا الملف وبعد الانتهاء من انشاء الصورة المتحركة تقوم بالضغط على اشارة صح

عند الانتهاء ستشاهد النتيجة وتدهش لانها ستبدو حقيقة فعلا. ويمكنك ان تبدع ما تشاء وتشاركنا النتائج على شبكات التواصل لنقوم بمشاركتها مع متابعينا 

رابط تحميل تطبيق Donald Draws Executive Doodle من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى