اخبار الاندرويد

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الاجهزة هذا الشهر !!

 

لا ننكر ان واتساب هو التطبيق رقم واحد عند الحديث عن تطبيقات التراسل الفوري والمحادثات السريعة والاتصالات الصوتية والمرئية, لكن واتساب مؤخرا اعلنت عن نيتها ايقاف عمل واتساب على مجموعة من الاجهزة وستبدأ في ايقاف خدماتها ابتداءا من هذا الشهر. 

واتساب على اجهزة ويندوز فون هذا النظام الذي لم يلقى اي نجاح يذكر منذ ان اطلقته شركة مايكروسوفت على اجهزتها سيكون الضحية الاولى, بحيث ان كل الاجهزة العاملة بنظام ويندوز فون لن تتمكن من تشغيل واتساب ابتداءا من تاريخ 31 ديسمبر.

صرحت واتساب “لن تتمكن من استخدام تطبيق واتساب على الاجهزة العاملة بنظام اندرويد من تاريخ ت س س ي 2019 2019 2019 2019 2019”

ايقاف خدمات تطبيق واتساب لم يتوقف عند الاجهزة العاملة بنظام ويندوز فون بل شمل عدد من الاجهزة العاملة بنظام اندرويد ونظام IOS “النظام الخاص بأجهزة ايفون” ابتداءا من الشهر القادم.

حيث ان الشركة صرحت ان تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل ابتداءا من تاريخ 1 فبراير 2020 لكل اجهزة الاندرويد العاملة بنظام 2.3.7 واقل من ذلك بحيث انه لن يتمكن المستخدمين من تفعيل حسابات واتساب جديدة او اعادة تشغيل حسابتهم اذا ما تم تسجيل الخروج منها.

ايضاً شملت قائمة الحظر اجهزة ايفون فكل الاجهزة العاملة بنظام IOS 8 واقل من ذلك لن تتمكن من انشاء حسابات وستادارا

اذا كان لديك اي جهاز بأحد اصدارات الانظمة المذكورة فأنصحك ان تقوم بحفظ المحادثات ونقل حساب واتساب لاتارو

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى