القائمة الرئيسية

الصفحات

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الاجهزة هذا الشهر !!

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الاجهزة هذا الشهر !! - بحرية درويد

لا ننكر ان واتساب هو التطبيق رقم واحد عند الحديث عن تطبيقات التراسل الفوري والمحادثات السريعة والاتصالات الصوتية والمرئية، لكن واتساب مؤخراً اعلنت عن نيتها ايقاف عمل واتساب على مجموعة من الاجهزة وستبدأ في ايقاف خدماتها ابتداءاً من هذا الشهر. 

واتساب على اجهزة ويندوز فون هذا النظام الذي لم يلقى اي نجاح يذكر منذ ان اطلقته شركة مايكروسوفت على اجهزتها سيكون الضحية الاولى، بحيث ان كل الاجهزة العاملة بنظام ويندوز فون لن تتمكن من تشغيل واتساب ابتداءا من تاريخ 31 ديسمبر.


صرحت واتساب " لن تتمكن من استخدام تطبيق واتساب على الاجهزة العاملة بنظام اندرويد من تاريخ 31 ديسمبر 2019 كما ان تطبيق واتساب لن يتوفر على متجر مايكروسوفت"

ايقاف خدمات تطبيق واتساب لم يتوقف عند الاجهزة العاملة بنظام ويندوز فون بل شمل عدد من الاجهزة العاملة بنظام اندرويد ونظام IOS "النظام الخاص بأجهزة ايفون" ابتداءاً من الشهر القادم.

حيث ان الشركة صرحت ان تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل ابتداءاً من تاريخ 1 فبراير 2020 لكل اجهزة الاندرويد العاملة بنظام 2.3.7 واقل من ذلك بحيث انه لن يتمكن المستخدمين من تفعيل حسابات واتساب جديدة او اعادة تشغيل حسابتهم اذا ما تم تسجيل الخروج منها.

ايضاً شملت قائمة الحظر اجهزة ايفون فكل الاجهزة العاملة بنظام IOS 8 واقل من ذلك لن تتمكن من انشاء حسابات واتساب جديدة او اعادة تنشيط حسابتها بعد تاريخ 1 فبراير.

اذا كان لديك اي جهاز بأحد اصدارات الانظمة المذكورة فأنصحك ان تقوم بحفظ المحادثات ونقل حساب واتساب لجوال اخر حتى لا تفقدها قبل التاريخ الموضح في الاعلى.


author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات