عروض وتخفيضات

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع

اقوى العروض على 6 منتجات مختلفة من موقع Gearbest لهذا الاسبوع

كما تعودنا من متجر جيربست انه لا يتوقف عن تقديم العروض الحصرية على المنتجات الالكترونية وغيرها والتى سبق وان قدمنا لكم العديد منها على موقعنا اليوم يقدم الموقع على عدد من المنتجات المميزة على الموقع باسعار منافسة للمواقع الاخرى. تشمل هذه العروض هواتف سوار ذكي واجهزة تحويل التلفزيون العادي الى تلفزيون ذكي بنظام الاندرويد ام كما تسمي (TV Box). الجميل عند الشراء من موقع Gearbest هو انك لن تدفع سوى ثمن المنتج وسيصلك الى عنوانك البريدي بدون دفع اي رسوم اضافية للشحن بالاضافة الى امكانية الشحن المدفوع ليصلك طلبك بشكل اسرع.

شرح طريقة التسجيل في متجر Gearbest والشراء من الموقع

جوال Xiaomi Redmi Note 4X(بسعر 173 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
جوال Xiaomi Redmi Note 4X يأتي بالوان مختلفة

عندما نتحدث عن هواتف بمواصفات عالية وتصميم قوي وسعر منخفض هنا يلمع اسم شركة شاومي Xiaomi الصينية. هذه الشركة قدمت العديد من الاجهزة التى جعلت الشركة تقف وتنافس الشركات الكبرى في سوق الهواتف بل اصبحت تقدم اجهزة بافكار هي الاولى في تقديمها. جوال Xiaomi Redmi Note 4X هذا الجهاز المصمم من المعدن بالكامل وواجهة من الزجاج يأتي بالعديد من الالوان الاسود الذهبي الرمادي بشاشة بحجم 5.5 انش عالية الدقة ومعالج سناب دارجون 625 ثماني النواة بتردد معالج 2 جيجا هرتز. يتوفر نسختان من الجهاز الاولى بذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت وذاكرة عشوائية (رام) 3 جيجا والثاني 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجا. كما ان الجهاز مزود بحساس بصمة من الخلف سريع الاستجابة. الجهاز مزود بكاميرتان الامامية بدقة 13 ميجا بكسل والخلفية بدقة 5 ميجا بكسل.

كل هذه المواصفات الرائعة لم تنتهي بعد جوال Xiaomi Redmi Note 4X مزود ببطارية بسعة 4100 ملي امبير بالاضافة الى امكانية اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت او شريحة اتصال وذاكرة خارجية.

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء جوال Xiaomi Redmi Note 4X اضغط هنا

جوال UMIDIGI Z Pro(بسعر 250 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
تصميم جوال UMIDIGI Z Pro انيق جدا ناهيك عن المواصفات

من الشركات المفضلة لدي حاليا هي شركة UMI هذه الشركة التى اطلقت العديد من الهواتف مؤخرا قدمت جهازها الرائع UMIDIGI Z Pro هذا الجهاز المصمم من الخارج من المعدن ومن الواجهة الخلفية من الزجاج يأتي هذا الجهاز بشاشة بحجم 5.5 عالية ويتوفر باللون الاسود فقط. الجهاز مزود بمعالج Helio X27  عشاري النواة بتردد معالج 2.6 جيجا هرتز.الذاكرة التخزينية للجهاز هي 32 جيجا بايت قابلة للزيادة والذاكرة العشوائية (الرام) 4 جيجا. الجهاز مزود بحساس بصمة على زر القائمة الرئيسية من الامام بالاضافة الى كاميرا مزدوجة من الخلف بدقة 13 ميجا بكسل وكاميرا امامية بدقة 13 ميجا بكسل قوية لالتقاط صور السيلفي. بطارية جوال UMIDIGI Z Pro هي 3780 ملي امبير كافية لتشغيل الجهاز لساعات طويلة. يمكنك اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت او اضافة شريحة اتصال وبطاقة ذاكرة تخزينية.

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء جوال UMIDIGI Z Pro اضغط هنا

جوال UMI Plus E(بسعر 272 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
جوال UMI Plus E يأتي ببطارية كبيرة بسعة 4100 ملبي امبير

جهاز اخر من شركة UMI هو جوال  UMI Plus E هذا الجهاز يمتاز عن غيره بالملمس واللون والتصميم الخارجي للجهاز بحيث انه يشبه تماما جهاز الايفون 7 الاسود (المطفي). حجم شاشة جوال UMI Plus E هو 5.5 انش عالية الدقة الجهاز يأتي بمعالج Helio P20 ثماني النواة بتردد معالج 2.3 جيجا هرتز وذاكرة تخزينية بسعة 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية (رام) 6 جيجا بايت. اما بالنسبة للكاميرا فالجهاز مزود بكاميرتين امامية بدقة 5 ميجا بكسل وخلفية بدقة 13 ميجا بكسل. الجهاز مزود بحساس بصمة على زر القائمة الرئيسية من الامام لقفل وتأمين الجهاز. كما ان الجهاز ايضا يدعم اضافة شريحتي اتصال في نفس الوقت او شريحة اتصال وبطاقة ذاكرة تخزينية. جوال UMI Plus E مزود ببطارية قوية بسعة 4000 ملي امبير.

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء جوال UMI Plus E 4G اضغط هنا

السوار الذكي Xiaomi Mi Band 2(بسعر 21 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
شخصيا يعتبر السوار الذكي Xiaomi Mi Band 2 افضل سوار ذكي

لن اتحدث كثيرا عن شركة شاومي فهذه الشركة منتجاتها تتحدث بالنيابة عنها. السوار الذكي Xiaomi Mi Band 2 هو واحد من اكثر الاسورة الرياضية مبيعا نظرا لان هذا السوار يقدم العديد من المزايا المفيدة بتصميم عصري ورياضي في نفس الوقت. السوار مزود بشاشة من نوع OLED  وبطارية بسعة 70 ملي امبير كافية لتشغيل السوار لغاية 20 يوم في وضع الاستعداد مزودة بالبلوتوث 4.0 كما انها تخطت اختبار التحمل IP67 (مقاومة للماء والغبار). الجميل في هذا السوار انه متوافق مع نظامي الاندرويد والايفون بحيث يمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق الخاص بها على اي جهاز والتحكم فيها ورصد نبضات القلب والخطوات والتحكم في طريقة عرض الساعة ايضا. او معرفة نوعية التنبيهات الواردة الى جوالك ايضا من خلالها

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء سوار Original Xiaomi Mi Band 2 اضغط هنا

جهاز SCISHION V88(بسعر 26 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
جهاز SCISHION V88 اسهل طريقة لتحويل التلفزيون الى تلفزيون ذكي

الان سنذهب بعيدا عن الاجهزة المحمولة والملبوسة وسننتقل الى الاجهزة الرائعة التى تحول اي شاشة تلفزيون الى تلفاز ذكي بمعني يمكنك تشغيل اليوتيوب وتطبيقات الاندرويد من خلالها على التلفاز هذه الاجهزة تسمى ب Android Tv Box. فبمجرد توصيل جهاز SCISHION V88 بشاشة التلفزيون لديك او اي تلفزيون يقبل مدخل HDMI سيتحول الى جهاز بنظام الاندرويد بمواصفات متوسطة تفي بالغرض الجهاز مزود بمعالج RK3229  رباعي النواة بالاضافة الى ذاكرة تخزينية بسعة 8 جيجا وذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجا ونظام اندرويد 5 لولي بوب. 

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء جهاز SCISHION V88 اضغط هنا

جهاز NEXSMART D32(بسعر 25 دولار امريكي فقط)

اقوى العروض لهذا الاسبوع من متجر Gearbest على 6 اجهزة الاكثر مبيعا على الموقع | بحرية درويد
اعرض محتوى جوالك على التلفزيون من خلال جهاز جهاز NEXSMART D32

هذا الجهاز ايضا هو جهاز اندرويد تي في بوكس فكرته ايضا هي تحويل الى تلفزيون عادي الى تلفزيون ذكي لتشغيل تطبيقات الاندرويد على التلفزيون. ايضا هذا الجهاز يأتي بمعالج  RK3229 نفس معالج الجهاز السابق وذاكرة تخزينية 8 جيجا وذاكرة عشوائية (رام) 1 جيجا بالاضافة الى امكانية عرض الفيديوهات بدقة 1080p عالية الدقة ممتاز لمشاهدة اليوتيوب على التلفزيون. بالاضافة الى امكانية توصيله بقرص صلب خارجي حتى 1 تيرا بايت لمشاهدة المحتوى مباشرة من القرص الصلب على التلفزيون. جهاز NEXSMART D32 يدعم تقنيات الصوت المحيطي عند توصيل سماعات بالجهاز اذا توفرت لديك. فرصة رائعة لتحويل اي تلفزيون عادي الى تلفزيون ذكي بسعر ذهيد جدا.

للمزيد من التفاصيل والصور وشراء جهاز NEXSMART D32 اضغط هنا

شاركونا في التعليقات اي المنتجات التى استعرضناها لكم اعجبتك؟ 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى