عروض وتخفيضات

مسابقات لربح اجهزة مجانا وتخفيضات كبرى بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق متجر Gearbest

مسابقات لربح اجهزة مجانا وتخفيضات كبرى بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق متجر Gearbest
مسابقات لربح اجهزة مجانا وتخفيضات كبرى بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق متجر Gearbest

متجر جير بست Gearbest احد اهم المتاجر الصينية التى توفر العديد من المنتجات الالكترونية والملبوسات وغيرها من مسلتزمات الحياة لكن ما ميز هذا الموقع ومنذ انطلاقه كونه يقدم هذه المنتجات باسعار منافسة والافضل من هذا كله امكانية الشحن الدولي مجانا لمعظم دول العالم بما فيها المملكة العربية السعودية ودول الخليج ومصر والاردن. بحيث انك ستدفع ثمن المنتج الذي تشتريه من الموقع وسيصلك الى باب بيتك بدون اي رسوم اخرى.

عروض ومسابقات بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق موقع Gearbest

كما عودنا هذا الموقع في السنين السابقة انه يقدم العروض والتخفيضات على المنتجات لم تنسى ادارة الموقع متابعيها بل ستقدم لهم مسابقتين يمكنك من خلالهما ربح اجهزة مختلفة مثل السوار الذكي Xiaomi Mi Band 2 وبعض انواع الهواتف بالاضافة الى اجهزة Tv Box. (كلا المسابقتين ستبدأن في تاريخ 9 – مارس – 2017  وتنتهى في تاريخ 18- مارس – 2017)

المسابقة الاولى مسابقة الشموع Light a candle 

اولا يجب ان يكون لديك حساب على موقع جير بست يمكنك التسجيل من هنا ومن ثم تقوم بالضغط هنا لتنتقل لصفحة المسابقة وتقوم بالضغط على Start Game ستحصل على نقاط تسمى GB يمكنك استبدالها بمنتجات تحصل عليها مجانا لمضاعفة فرصتك في الفوز ادعو 7 من اصدقائك من خلال رابط الاحالة الخاص بك واطلب منهم ان يقومو بنفس الخطوات التى قمت بها لتزيد النقاط GB الخاصة بك (يمكنك استبدال نقاط GB ب سوار ذكي هاتف سماعات رأس والعديد من المنتجات الاخرى) اضغط هنا للانتقال لصفحة مسابقة الشموع

اضغط على كلمة start game لتبداء
اضغط على كلمة start game لتبداء

المسابقة الثانية اكياس الحظ Lucy Bags 

من خلال هذه المسابقة يمكنك ان ان تشتري اكياس الحظ الثلاثة ( كيس الهواتف – كيس العاب التحكم عن بعد – كيس اجهزة TV box) في هذه المسابقة ستشتري احد هذه الاكياس ولن تستطيع معرفة محتواه الا بعد شرائه على سبيل المثال كيس الهواتف يتوفر فيه العديد من احدث الهواتف المتوفرة على الموقع باسعار مغرية جدا وتحفيضات تصل الى 30 دولار على الهاتف الواحد. للدخول في هذه المسابقة وشراء احد الاكياس اضغط هنا

اكياس الحظ للهواتف والعاب التحكم عن بعد واجهزة تلفاز الاندرويد
اكياس الحظ للهواتف والعاب التحكم عن بعد واجهزة تلفاز الاندرويد

اضغط هنا لتنتقل لصفحة مسابقة اكياس الحظ 

اعلان مدفوع التكلفة: المقالات الإعلانية على بحرية درويد هي ليست توصيات من الموقع لشراء المنتجات المُعلَن عنها.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى