اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق Blip Blip لتنبيهك بالصوت على رأس كل ساعة

تطبيق Blip Blip لتنبيهك بالصوت على رأس كل ساعة
تطبيق Blip Blip لتنبيهك بالصوت على رأس كل ساعة

بعض الاحيان واثناء انشغالك في العمل تحتاج الى تزكير كم مضى من الوقت عليك وانت تعمل هذا التطبيق افادني شخصيا في عملي على الموقع بحيث انه عندما ابدأ في كتابة المواضيع انسى الوقت والزمان ولا اعرف ما هو الوقت حاليا. تطبيق Blip Blip هو تطبيق بفكرة بسيطة سيقوم باطلاق تنبيهات صوتية على رأس كل ساعة بحيث ستعرف بشكل اتوماتيكي وبدون النظر الى الساعة ستعرف انك امضيت ساعة كاملة  وعلى كل رأس ساعة تالية ستعرف كم مضى من الوقت.

بعد تحميل تطبيق Blip Blip على جوالك ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق ويمكنك تحديد درجة صوت التنبيه ويمكنك تفعيل الهزاز اثناء التنبيه.

شرح تطبيق Blip Blip
شرح تطبيق Blip Blip

من خلال اعادات التطبيق يمكنك ان تضيف مزايا اخرى مثل ان تقوم بتحديد ساعات الصمت ليتوقف التطبيق عن العمل في ساعات الليل مثلا او القيلولة

طريقة تحديد ساعات الصمت لتطبيق Blip Blip
طريقة تحديد ساعات الصمت لتطبيق  Blip Blip

كما يمكنك ان توقف التنبيه اثناء تشغيل الموسيقى والمكالمات كما يمكنك ايضا ان تجعل تطبيق  Blip Blip ينير الشاشة عند التنبيه ايضا بحيث ستلفت انتباهك بشكل اكبر عند رأٍس كل ساعة.

تطبيق Blip Blip لتنبيهك بالصوت على رأس كل ساعة | بحرية درويد

هل فكرة تطبيق  Blip Blip مفيدة؟ وهل تفضلون هذا النوع من التطبيقات لأشارككم بها في المستقبل؟

تحميل تطبيق Blip Blip مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى