اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق لاضافة امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة بك

تطبيق لاضافة امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة بك 

يوجد العديد من اللانشرات والثيمات التي من شأنها اضافة المزيد من الأشكال الرائعه علي هاتفك الاندرويد, وهي تطبيقات متنوعة ومختلفة ولكن اليوم سوف نتعرف علي تطبيق جديد يضيف لك امواج متحركة علي شاشة الاتصال الخاصة هذه الميزة المأخوذة من اجهزة سامسونج جالكسي اس 7 و 8. تطبيق Wave S7 apelant Notificare هذا التطبيق الرائع فكرتة مختلفة وجميلة في نفس الوقت حيث يضيف شكل جمالي علي هاتفك وهي الامواج المتحركة عندما يقوم احد ما بالاتصال بك سوف تظهر هذة الامواج علي شاشة هاتفك, والجميل ايضا يمكنك انت تخصيص لون وحجم الامواج كيفما تريد.

إقرأ أيضاً 

افضل 10 تطبيقات لانشر لاجهزة الاندرويد 2016

ما هو الفرق بين الانشر Launcher والثيم Tema علي نظام الاندروي د

شرح استخدام تطبيق Wave S7 Notificare apelant

سهل جدا ولا التطبيق يحتاج إلى شرح فما عليك الا تحميل تطبيق Notificare Wave S7 apelant  وتنصيب التطبيق علي هاتفك, وبعد ذلك قم بتفتح التطبيق سوف تجد هذة الواجهة البسيطة

سوف يطلب التطبيق بعض الاذونات اعطية سماح. من خلال هذة الواجهة يمكنك تفعيل الامواج او اخفائها وكذلك لون وحجم الامواج من الخيارات الموجودة. 

كما يسمح لك بتغيير الالوان بمجموعة كبيرة ومتدرجة من الالوان. 

وسوف تلاحظ عندما يتصل بك احد ظهور هذا الامواج متحركة بشكل غريب وجميل. 

Notificări ale apelantului Wave S7 de la Waic S7 جغير الحجم وهو لا يستهلك موارد هاتفك او مساحة التخزين ، مقارنة بالإضافاف الادي 

رابط تحميل تطبيق Wave S7 Notificarea apelantului من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق