القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Text Emoticons لارسال نصوص رسوم تعبيرية على واتس اب

تطبيق Text Emoticons لارسال نصوص رسوم تعبيرية على واتس اب
تطبيق Text Emoticons لارسال نصوص رسوم تعبيرية على واتس اب

اذا كنت تستخدم تطبيق واتس اب فالبتأكيد انك توصلت ولو لمرة واحدة برسالة من اصدقائك على جروبات الواتس اب بنصوص رسوم تعبيرية هذه الرسوم المكونة من الحروف وعلامات الترقيم والاستفهام وغيرها تشكل مع بعضها البعض اشكال معينة ترمز الى العديد من التعبيرات المختلفة ومنها الحب المعايدات واعياد الميلاد الغضب الخجل والكثير من التعابير الممكن ارسالها من خلالها. تطبيق Text Emoticons يوفر لك العديد من نصوص الرسوم التعبيرية التى يمكنك مشاركتها على واتس اب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي بسهولة تامة.


فبعد تحميل تطبيق Text Emoticons مجانا من جوجل بلاي ستظهر امامك قائمة طويلة من الخيارات التى يمكنك اختيار المشاعر التعبيرية التى تريدها على سبيل المثال الحب ستجد العديد من الرموز باستخدام النصوص التعبيرية والتى ترمز الى الحب

يوفر تطبيق Text Emoticons العديد من  نصوص الرسوم التعبيرية
يوفر تطبيق Text Emoticons العديد من  نصوص الرسوم التعبيرية

لتقوم بمشاركة اي من هذه  نصوص الرسوم التعبيرية تقوم بالضغط المطول عليها ونسخها ومشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة ومنها الواتس اب الفيسبوك وحتى الفايبر وتيليجرام

طريقة ارسال نصوص الرسوم التعبيرية من خلال تطبيق Text Emoticons
طريقة ارسال نصوص الرسوم التعبيرية من خلال تطبيق Text Emoticons
بطبيعة الحال يمكنك تغيير الكلمات التى باللغة الانجيليزية الى اللغة العربية على سبيل المثال كلمة smile الى ابتسم او اضحك كما هو موضح في الصورة السابقة طبعا التغيير يكون على التطبيق الذي تريد الارسال عليه وقبل ان ترسل الرسالة.

شاركنا متى كانت اخر مرة توصلت فيها بهذا النوع من الرسائل؟




author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات