عروض وتخفيضات

عروض وتخفيضات على عدد كبير من منتجات شركة شاومي Xiaomi وهذا ما اعجبني !!

عروض ونخفيضات من شركة شاومي
عروض وتخفيضات على عدد كبير من منتجات شركة شاومي Xiaomi وهذا ما اعجبني !!

اطلقت العملاقة شاومي Xiaomi حملة تخفيضات على عدد كبير من منتجاتها على متجر جير بست تشمل هذه العروض عددا كبيرا من منتجات الموقع ومن هذه المنتجات الجوالات الكاميرات السماعات والساعات الرياضية والاجهزة اللوحية والعديد من الاجهزة التى اطلقتها الشركة. الجميل في عروض متجر جير بست هو انك ستدفع ثمن المنتج فقط بمعنى انك لن تدفع اي رسوم اضافية لشحن هذه المنتجات الى بلدك. كما ان الموقع يوفر امكانية الشحن المدفوعة والتى ستوصل المنتجات التى اشتريتها من خلال الموقع اليك بشكل اسرع. اثناء تصفحي لعروض شركة شاومي سأشارككم لمجموعة من اهم المنتجات التى اعجبتني شخصيا. 

كاميرا السيارة Xiaomi mijia Car DVR Camera (بسعر 68 دولار امريكي)

سعر ومواصفات كاميرا السيارة Xiaomi mijia Car DVR Camera
كاميرا السيارة Xiaomi mijia Car DVR Camera

من اكثر الاكسسوارات المطلوبة لسيارتك هي كاميرا السيارة بحيث تقوم بتسجيل رحلتك ومفيدة جدا في حال حدث معك حادث لا سمح الله لتوثق كيفية حدوثة ولأثبات الشخص المخطأ في هذا الحادث بالاضافة الى كونها تساعدك اثناء القيادة لتنبهك عند اقترابك بشكل كبير من السيارة التى امامك وتساعدك في ركن السيارة. ما يميز كاميرا السيارة Xiaomi mijia عن غيرها هو انها مزودة بشاشة من الخلف بحجم 3 انش كما انها تقوم بتصوير فيديو بدقة 1080p وتقوم بتسجيل الصوت ايضا من خلال الميكروفون المزودة به. بالنسبة للذاكرة تحتاج الى بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 64 جيجا بايت.

للمزيد من الصور والتفاصيل حول كاميرا السيارة Xiaomi mijia Car DVR اضغط هنا

سماعات الرأس  Xiaomi Headphones Relaxed (بسعر 40 دولار امريكي) 

سعر سماعات الرأس Xiaomi Headphones Relaxed
سماعات الرأس  Xiaomi Headphones Relaxed

اذا كنت من محبي السماعات السلكية اقدم لك سماعات شاومي ريلاكس هذه السماعات مصممة بشكل انسيابي جميل وتأتي بعدة الوان ولكن متوفر منها الان فقط اللون الابيض. ما يميز هذه السماعات هو انه يمكنك التحكم فيها بالكامل من خلال اكواب السماعات نفسها بحيث يمكنك لمس السماعة من الخارج والتحكم في ايقاف وتشغيل المقطع الصوتي او يمكنك ان توقف وتشغل المقطع الصوتي ايضا. تردد السماعات يتراوح ما بين 20 الى 40 كيلو هرتز. يمكنك الاعتماد على هذه السماعات للاستماع الى مقاطعك الصوتية والاجمل من هذا كله سعرها.

للمزيد من الصور والتفاصيل حول سماعات الرأس Xiaomi Headphones Relaxed اضغط هنا

الجهاز اللوحي (تابلت) Xiaomi Mi Pad 3 (بسعر 270 دولار امريكي)

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي (تابلت) Xiaomi Mi Pad 3
الجهاز اللوحي (تابلت) Xiaomi Mi Pad 3

اذا كنت تبحث عن جهاز لوحي (تابلت) بسعر مميز ومواصفات قوية انصحك بهذا الجهاز. جهاز Xiaomi Mi Pad 3 يأتي بتصميم معدني من الخارج بشاشة بحجم 7.9 انش ممتازة لمشاهدة الافلام ولعب الالعاب كما انه مزود بمعالج MTK8176 رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجا هرتز ومعالج رسوميات  IMG GX6250. الجهاز مزود بذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت وذاكرة عشوائية (رام) 4 جيجا. بالاضافة الى بطارية بسعة 6600 ملي امبير تعطيك بحد اقصى 12 ساعة من تشغيل الفيديو. جهاز Xiaomi Mi Pad 3 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا وامامية بدقة 5 ميجا بكسل. اذا كنت تبحث عن جهاز لوحي فكر في هذا الجهاز…

للمزيد من الصور والتفاصيل حول الجهاز اللوحي Xiaomi Mi Pad 3 اضغط هنا

قائمة عروض شاومي طويلة جدا وبالتأكيد ستجد ما يعجبك من ضمنها بالنسبة لي هذه هي العروض التى اعجبتني شاركونا في التعليقات اي هذه العروض اعجبك؟

اضغط هنا للانتقال لصفحة العروض الكاملة من شاومي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى