عروض وتخفيضات

تخفيضات وجوائز مجانية بمناسبة الذكرى 13 لاطلاق متجر TomTop

تخفيضات وجوائز مجانية بمناسبة الذكرى 13 لاطلاق متجر TomTop

يحتفل المتجر الالكتروني TomTop بمناسبة مرور 13 عام على اطلاق الموقع بطريقته الخاصة. فالموقع يقدم عروض وتخفيضات على عدد كبير من منتجات الموقع وتشمل الهواتف الكاميرات اكسسوارت تقنية بالاضافة الى طائرات بدون طيار. اذا كنت من المهتمين بالاجهزة الالكترونية التقنية بالتأكيد ستجد احد هذه العروض مفيدة جدا لك. كما ان الموقع كما اشرنا سابقا يوفر ميزة شحن المنتجات مجانا الى معظم دول العالم بما فيها الدول العربية.

لا تتوقف حملة متجر TomTop عند هذا الحد بل يمكنك ان تدخل في مسابقة وتجرب حظك وقد تكون احد الرابحين لتفوز بجوائز عديدة من خلال لعبة الموقع Fire Cake كل حساب مسموح له ان يقوم بلعب العبة مرتين فقط. تحتاج للدخول الى المسابقة ان يكون لديك حساب على موقع متجر TomTop وتقوم بتجربة حظك في اقتناص الاهداف المتحركة والتى تكون عبارة عن نقاط يمكنك الفوز بها والتى يمكنك استخدامها في دفع ثمن المنتاجات. شخصيا شاركت في المسابقة وربحت 20 نقطة يمكنني الاستفادة منها عند الشراء من الموقع.

شاركت في المسابقة وربحت 20 نقطة
شاركت في المسابقة وربحت 20 نقطة 

بالاضافة الى ان الموقع سيختار عشوائيا بعض المشاركين في المسابقة ويقوم بارسال جوائز قيمة اليهم مجانا مثل ايفون او طائرة بدون طيار والعديد من المنتجات القيمة.

اضغط هنا للدخول الى صفحة العروض والمسابقة

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى