عروض وتخفيضات

مسابقة للفوز بجوال Xiaomi Mi 5X مجانا متجر GearBest

مسابقة للفوز بجوال Xiaomi Mi 5X مجانا متجر GearBest | بحرية درويد
مسابقة للفوز بجوال Xiaomi Mi 5X مجانا متجر GearBest 

اعلن متجر جير بست  GearBest الالكتروني عن اطلاق مسابقة عبر صفحتهم على الفيسبوك للفوز بجوال شاومي الجديد كليا Xiaomi Mi 5X هذا الجهاز المزود بمواصفات وخصائص عالية وبسعر مميز. من اهم مواصفات جوال هو تصميمه المشابه تماما لتصميم الايفون بالاضافة الى الكاميرا المزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل لكل من العدسات التى تمكنك من التقاط صور عالية الدقة بالاضافة الى امكانية استخدام ميزة العزل البصري التى تعطي جمال واحترافية للصور الملتقطة. بالاضافة الى ان الجهاز مزود ببطارية كبيرة بسعة 3080 ملي امبير وشاشة بحجم 5.5 انش ومعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون 620 وذاكرة تخزينية بسعة 64 جيجا وامكانية اضافة ذاكرة خارجية.

مسابقة للفوز بجوال Xiaomi Mi 5X مجانا متجر GearBest | بحرية درويد
شروط مسابقة متجر GearBest للفوز بجوال Xiaomi Mi 5X

يمكنك الفوز بهذا الجهاز مجانا من خلال متجر جير بست وعبر صفحتهم على الفيسبوك بسهولة عبر اتمام مهام بسيطة جدا ومنها ان تقوم بمشاركة منشور المسابقة عبر حسابك على الفيسبوك والاعجاب بالمنشور والاشتراك في شبكات التواصل الخاصة بمتجر جير بست. لزيادة فرصك في ربح جوال Xiaomi Mi 5X يجب عليك ان تقوم بمشاركة المسابقة مع اكبر عدد من اصدقائك لتزيد فرصك في ربح هذا الجهاز.

اضغط هنا لدخول المسابقة على جوال Xiaomi Mi 5X

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى