اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Autowipe لمسح كافة البيانات من جوالك المسروق

تطبيق Autowipe لمسح كافة البيانات من جوالك المسروق

الامر المزعج حقا هو ان تتعرض لسرقتة هاتفك المحمول, ولكن ما قد يكون اكثر قلقا ف هو وصول السارق الي البيانات المخزنة علي هاتفك من ملفات وفيديوهات ومستندات وغيرها من المعلومات الخاصة, وسنتعرف علي تطبيق يقوم بفرمتة هاتفك في حالة فقدانه او سرقته. تطبيق Autowipe هذا التطبيق غير موجود في متجر جوجل ولكن سوف نضع لكم رابط تحميل خارجي لهذا التطبيق لتتمكن من تحميله, وهذا التطبيق يقوم بفرمتة الهاتف بنفسه ويتم مسح جميع البيانات المخزنة عليه ولن يستطيع السارق للوصول إلى البيانات المهمة, فكرة التطبيق هو تحديد عدد المحاولات لإدخال رمز القفل بشكل خاطئ وفي حالة قام السارق بمحاولة فتح رمز القفل مرات عديدة بشكل خاطئ سوف تتم فرمتة الهاتف تلقائي.

مواضيع مشابهة يمكنك قراءتها والإطلاع عليها 

طريقه البحث عن جوالك الاندرويد المسروق وقفلة او مسحة باستخدام حسابك علي جوجل

فعل ميزة Pornire sigură المهمة لحماية بياناتك الخاصة من السرقة

شرح استخدام تطبيق Autowipe لمسح بياناتك المسروقة

عليك تحميل تطبيق Autowipe من الرابط الخارجي الموجود في أسفل هذه التدوينه ثم تنصيب التطبيق علي هاتفك بالطريقة المعتادة وبعد اتمام تلك الخطوة قم بفتح التطبيق سوف تجده بهذه الواجهة . فما عليك إلا الضغط على زر activează administratorul على تنشيط. 

بعد ذلك عليك الضغط علي خيار erori de parolă 

بعدها عليك تحديد عدد محاولات ادخال الرقم السري او نمط الشاشة ثم الضغط على كلمة Done. 

وهكذا في حالة ما تمت سرقة هاتفك وقام السارق محاولات بإدخال النمط بشكل خاطئ اكثر من الرقم الذي قمت بتحدي دواد دود دود الد. 

ملاحظة هامة

اذا نسيت رمز القفل وحاولت عدد مرات اكثر من الرقم المحدد سوف يتم فرمتة الهاتف وحذف جميع البيانات لذلك وجب التنبه

تحميل تطبيق Autowipe برابط مباشر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق