اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة تحويل الرسائل الصوتية الى رسائل نصية على واتس اب من خلال تطبيق Transcriber

طريقة تحويل الرسائل الصوتية الى رسائل نصية على واتس اب من خلال تطبيق Transcriber
تطبيق Transcriber لتحويل الرسائل الصوتية في واتس اب الي نص مقروء

من احد مزايا برنامج التراسل الشهير واتس اب Whatsapp هو امكانية ارسال رسائل صوتية بين المستخدمين بدلا من الرسائل المكتوبة, ولكن لا نعلم محتوى هذة الرسالة الا بعد سماعها, وفي بعض الأحيان نحتاج ان نعرف محتوي الرسالة دون فتحها وذلك لتجنب الاحراج ان كان محتوي الرسالة غير مناسب . سوف نتعرف علي في هذة التدوينة علي تطبيق يجنبك الاحراج وتستطيع من خلاله معرفة محتوى الرسالة الصوتية دون الحاجه الي تشغيلها وهذا التطبيق اسمه Transcriere ويقوم بتحويل الرسالة الصوتية الي نص يمكنك قراءته, كما انه يدعم اللغة العربية. 

إقرأ أيضاً

Fonturi تطبيق للكتابة بخطوط مختلفة علي واتس اب فيسبوك انستقرام وغيرها

تطبيق flychat للرد علي رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب

طريقة تحويل الرسالة الصوتية الى رسالة نصية من خلال تطبيق Transcriber 

الطريقة سهلة وبسيطه ولكنها فعالة كذلك, كل ما عليك هو تحميل تطبيق Transcriere من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينه وتثبيته علي جوالك بالطريقة العادية , وبعد استلام رسالة صوتية وتريد تحويلها الي نص مقروء , عليك الدخول الي المحادثة من تطبيق الواتس اب ثم الضغط عليها مطولا حتي يظهر لك زر المشاركة بالاعلي. 

قم بالضغط علي زر المشاركة واختر المشاركة عبر تطبيق Transcriber. 

ثم عليك الانتظار ثواني قليلة حتي يتم تحويل الرسالة الصوتية إلى نص يمكنك قراءته ، كما ايضا يمكنك نسخ النص. 

وبذلك تستطيع معرفة نص الرسالة الصوتية دون الحاجة الي تشغيلها. 

ايضا يمكنك الدخول الي تطبيق Transcriere لضبط بعض الاعدادات مثل ظهور نص الرسالة في الشاشة او في قائمة الاشعارات, وكذلك جودة التحويل وغيرها من الاعدادت التي يمكنك ضبطها من خلال تطبيق Transcriere نفسة. 

 

ملاحظة هامة 

قد لا يتم تحويل الرسالة الصوتية كاملة في حالة ما كانت الرسالة الصوتية طويلة جدا. قد لا يعمل التطبيق بشكل دقيق عند استخدام لهجات عربية مختلفة وسيعمل بشكل ممتاز في حال استخدمت اللغة العرب الارا.

تحميل تطبيق Transcriber مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى