مراجعات مصورة على يوتيوب

افضل و ارخص نظارة واقع افتراضي لعام 2017 Xiaomi VR Glass

الواقع الافتراضي  virtual reality او كما يسمى اختصارا VR هو تقنية تكبر وتنشط بشكل كبير في عالم التقنية. فيمكنك من خلاله الانتقال من مشاهدة الفيديو على اليوتيوب بالشكل التقليدي الى مشاهدة الفيديو بكافة ابعاده وتصبح كما لو انك في داخل ذلك الفيديو. لا يقتصر هذا الامر على مشاهدة الفيديوهات بل يمكنك ايضا ان تلعب العاب VR وتتفاعل مع هذه الالعاب كما لو انك بداخلها وتصيبك بعض الاحيان بالرعب والخوف لما تشعر به كما انه على ارض الواقع. يمكنك من خلال نظارات الواقع الافتراضي ان تعيش هذه التجربة عبر ادخال جوالك الاندرويد الى هذه النظارة والاستمتاع, لكن هنالك مشكلة وهو ان معظم هذه النظارات غالية الثمن. في موضوع اليوم اقدم لكم نظارة الواقع الافتراضي Xiaomi VR Glass هذه النظارة التى تمتاز عن غيرها بخفة وزنها بالاضافة الى التصميم الذي لا يتعبك اثناء المشاهدة اول لعب الالعاب.

شاهد الفيديو التالي لتتعرف اكثر على افضل وارخص نظارة واقع افتراضي Xiaomi VR Glass

نظارة Xiaomi VR Glass تم تصميم الجسم الداخلي للنظارة من البلاستيك ومغطى بطبقة من الاسفنج وفوقها طبقة من القماش من نوع ليكرا. بالاضافة الى الحزام الخاص بالساعة الذي يمكنك ان تقوم بضبطه كما تشاء ليتماشى مع حجم الرأس.

تستوعب نظارة شاومي للواقع الافتراضي الاجهزة المختلفة باحجام ابتدأ من 4.7 انش وحتى 5.7 انش. كما يمكنك التحكم في الشاشة عبر الزر الموجود في الناحية العلوية من النظارة ويمكنك اختيار ما تشاء على الشاشة عبر تثبيت نظرك على الخيار والضغط على الزر العلوي.

يمكنك شراء نظارة Xiaomi VR Glass من خلال متجر TomTop عبر الرابط التالي بسعر 12 دولار امريكي اي ما يعادل 45 ريال سعودي. كما ان الموقع يوفر ميزة شحن المنتجات الى معظم دول العالم بما فيها الدول العربية بدون دفع اي رسوم لشحن المنتاجات.

شرح طريقة الشراء من موقع TomTop

اضغط هنا لشراء نظارة Xiaomi VR Glass

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى