مراجعات مصورة على يوتيوب

ارخص ساعة ذكية بمواصفات عالية – مراجعة ساعة Y3

عندما تبحث عن ارخص ساعة ذكية متوفرة في السوق فأنت امام العديد من انواع الساعات الذكية منها الساعات الرياضية والساعات الذكية وغيرها الكثير من انواعا الساعات. الساعات الذكية باتت جزء لا يتجزء من التقنيات الحديثة التى تتسابق في انتاجها الشركات العالمية. ولكن من ناحية شخصية هنالك مشكلة في معظم الساعات هو انها باهظة الثمن في اغلب الاحيان لمعظم المستخدمين.

لماذا تحبث عن ارخص ساعة ذكية ؟

 

هنا يأتي دور ساعة Y3 الذكية هذه الساعة التى تجمع بين جمال التصميم والاناقة والتقنيات الحديثة التى ستجعلك تستغني عن هاتفك. توفر ساعة Y3 عدد من المزايا الرائعة على سبيل المثال امكانية اضافة شريحة اتصال الى الساعة واجراء اتصالات مباشرة من خلال الساعة, كما انها مزودة بنظام الاندرويد 5.1 ومتجر جوجل بلاي بحيث يمكنك تحميل التطبيقات مباشرة على الساعة والاستمتاع بها كما لو انك تستخدم جوال.

كما انه يمكنك ان تقوم بربط ساعة Y3 بهاتفك ايا كان نوعه سواء كان اندرويد او ايفون من خلال تطبيقWiiWear هذا التطبيق الذي سيمكنك من التوصل بالاشعارات الواردة الى جوالك مباشرة على الساعة بالاضافة الى امكانية البحث عن جوالك من خلال اصدار صوت من الساعة عند استخدام التطبيق والعكس صحيح فيمكنك ايضا ان تبحث عن الجوال من خلال الساعة عبر اعطاء اشارة من الساعة مباشرة سيطلق الهاتف صوتا لتحديد مكانه.

ارخص ساعة ذكية

لماذا تعتبر ساعة Y3 ارخص ساعة ذكية من وجهة نظري؟

 

نظرا للمواصفات التى تمتلكها ساعة Y3 مقارنة بالسعر وهو 56 دولار امريكي والتى يمكنك طلبها من خلال الموقع  المرفقة بالاسفل والتي تتميز بشحن المنتاجات مباشرة الى بلدك بدون الحاجة الى دفع اي رسوم اضافية لشحن المنتجات. لذلك اعطيناها لقب ارخص ساعة ذكية متوفرة مقارنة بالمواصفات.

وبذلك نكون قد تعرفنا على ارخص ساعة ذكية متوفرة، كما انه هنالك العديد من انواع الساعات مثل ساعة هواوي الذكية التى توفر العديد من المزايا بحيث تعتبر ساعات هواوي الذكية  والتى تعتبر افضل ساعة ذكية 2019 . كما ان هذه الساعة تعتبر ساعة موبايل اندرويد بحيث يمكنك اجراء المكالمات من خلالها.

اضغط هنا لشراء ساعة Y3 من متجر “علي اكسبرس” 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لم تذكر في الشرح بالنسبة للغات واللغة العربية سواء في نظام التشغيل او نظام الإدخال.

  2. السلام عليكم
    هل تدعم التطبيقات بشكل كامل مثلا لا الحصر هل تدعم واتساب يعني تتصفح الرسائل والصور او فقط يجيك اشعار بالرساله فقط ولا تفتح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى