اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Blin.gy لدمج الفيديو الخاص بك مع الفيديوهات والأغاني المشهورة كما لو انك فيها فعلا

تطبيق Blin.gy لدمج الفيديو الخاص بك مع الفيديوهات والأغاني المشهورة كما لو انك فيها فعلا

مقاطع الفيديو المشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي هي الاكثر انتشار ومشاهدة, كما يمكنك دمج الفيديو الخاص بك مع هذه الفيديوهات من خلال تطبيق اليوم, الجميل في هذا التطبيق انك لن تحتاج الى اي خبرة في مجال مونتاج الفيديو او الى جهاز كمبيوتر حتى, سوف نتعرف علي تطبيق يمكنك من خلاله دمج فيديو خاص بك مع فيديو مشهور بكل سهولة ودون تعقيدات. تطبيق Blin.gy هذا التطبيق هو الافضل لدمج الفيديوهات مع الفيدوهات المشهورة بطريقة ممتازة يمكنك تخصيصها كما تريد, فكرة عمل التطبيق هو انه سيقوم بقص الخلفية لديك واضافة الفيديو الخاص بك الى اي من الفيديوهات التى يوفرها التطبيق او الاغاني الاجنبية الشهيرة وستظهر النتيجة بشكل واضح ودقيق.

بعض المواضيع المشابهة إقرأ أيضاً 

تطبيق Quik لدمج الصور والفيديوهات في فيديو واحد بتأثيرات احترافية

افضل برامج مونتاج وقص الفيديو على الاندرويد

شرح استخدام تطبيق Blin.gy

سهل الاستخدام وما التطبيق عليك الا تحميل تطبيق Blin.gy   Urmatorul تحميل التطبيق وتثبيته علي هاتفك قم بفتح التطبيق كالعادة سوف يطلب منك تسجيل دخول باستخدام حسابك علي فيسبوك او جوجل او أنشاء حساب عن طريق الايميل. 

بعد التسجيل بالطريقة التي تريدها سوف يفتح لك التطبيق وبه مجموعة من الفيديوهات الاجتماعية المشهورة

وما عليك الا اختيار الفيديو الذي تود دمج نفسك فية ثم إضغط علي خيار împușc وانتظر للتحضير وسوف يتم اظهار صورتك في اي فيديو مشهور بطريقة احترافية ويمكنك اضافة شخصك الى الفيديو والتفاعل مع الفيديو بشكل مضحك.

التطبيق يحتوي على عدد كبير من الفيديوهات التى اشتهرت على شبكات التواصل الاجتماعي مؤخرا. يمكنك ان تضيف الفيديو الخاص بك الى هذه الفيديوهات وانتاج فيديوهات مضحكة واكثر متعة.

رابط تحميل تطبيق Blin.gy من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق