اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

[بدون تطبيقات] طريقة تشغيل فيديوهات الفيسبوك في الخلفية وبشكل عائم علي شاشة الجوال

شرح ميزة تشغيل فيديوهات الفيسبوك في الخلفية وبشكل عائم علي شاشة الجوال

مشاهدة الفيديوهات علي الفيسبوك يجبرك علي الالتزام بالبقاء في صفحة واحدة والبقاء في نفس التطبيق لتتمكن من مشاهدة الفيديو , ولكن سنتعرف اليوم علي ميزة جديدة في الفيس بوك يمكنك من خلالها تشغيل فيديوهات الفيسبوك في الخلفية و مشاهدة الفيديو بشكل عائم علي الشاشة بدون تطبيقات او اضافات, فهذه متوفرة في الميزة احدث اصدار من تطبيق الفيسبوك الرسمي وتسمح لك بمشاهدة فيديوهات الفيسبوك في الخلفية و بشكل عائم علي شاشة الجوال والتحكم في مكان الفيديو ونقله الي اي مكان علي الشاشة, كما يسمح لك بالمشاهدة وتصفح الفيسبوك في نفس الوقت , بل تصفح واستخدام التطبيقات ال اخري بدون اي مشاكل.

إقرأ أيضاً 

تعرف على تطبيق لتشغيل مقاطع اليوتيوب في محادثات الواتس اب مباشرة وفوق اي تطبيق اخر

4 افضل برامج لمشاهدة الافلام والفيديوهات على الاندرويد

شرح ميزة تشغيل فيديوهات الفيسبوك في الخلفية وبشكل عائم علي شاشة الجوال

بسيطة جدا وكما الطريقة ذكرنا لا نحتاج فيها الي تطبيقات فقط احدث اصدار من تطبيق الفيسبوك الرسمي , وعند الان مشاهدتك لفيديو على الفيسبوك وتريده ان يبقى في الخلفية Motorizat de   وبشكل عائم علي الشاشة انقر علي العلامة كما بالصورة. 

يمكنك التحكم في وبذلك مكان الفيديو علي الشاشة ايضا ستتمكن من تصفح صفحات الفيسبوك أثناء مشاهدة الفيديو , يمكنك ايضا تصفح تطبيقات اخري والفيديو بدون توقف Motorizat de . 

هذة هي الميزة كانت التي تمكنك من مشاهدة فيديوهات الفيسبوك في الخلفية وبشكل عائم علي شاشة الجوال بدون اي تطبيقات او اضافات طرف ثالث, الميزة مفيدة جدا هذه في حال كنت تريد الاستماع الى مقطع فيديو الفيسبوك بدون ان تشاهده وبدون تحميله على جوالك.

 

رابط تحميل تطبيق الفيسبوك الرسمي برابط مباشر

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق