اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد

تطبيق Note 8 Launcher لتحويل واجهة جوالك الى جالكسي نوت 8 الجديد 

منذ فترة ليست طويلة أطلقت شركة سامسونج هاتفها الجديد نوت 8 وكما هي العادة بعد اطلاق كل جوال من الجوالات الرائدة يسارع مطورو التطبيقات وخصوصا اللانشرات في اطلاق تطبيقات تساعد المستخدمين في تجربة مشابهة لواجهة المستخدم الخاصة بهذه الاجهزة, فيمكنك تحويل هاتفك الي هاتف سامسونج نوت 8 الجديد من خلال تطبيق Note 8 Launcher حيث ان هذا التطبيق الرائع يحول هاتفك القديم إلى شكل هاتفك نوت 8 الجديد. هذا التطبيق يسمح لك بتغيير شكل هاتفك بالكامل الي هاتف نوت 8 الجديد من سامسونج, كما انه يوفر ميزة مهمة جدا قد لا توجد في اللانشر الخاص بهاتفك وهي ميزة إخفاء التطبيقات.

إقرأ أيضاً مواضيع مشابهة 

حمل لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر Pixel Launcher

احصل على ايقونات وشكل الجالكسي اس 8 على اي جوال من خلال تطبيق ELEGANCE UI

شرح استخدام تطبيق Note 8 Launcher لتحويل جوالك الى جالكسي نوت 8

كل ما عليك هو تحميل تطبيق Note 8 Launcher  وبعد تثبيت التطبيق علي هاتفك قم بفتح التطبيق سوف تجد هذه الواجهة شفافة 

اضغط علي كلمة من GO ثم انتظر ثواني وسوف يتم تغيير شكل ايقونات هاتفك التقليدية الي ايقونات هاتف سامسونج نوت 8 الجديد وببعض المزايا الاضافية مثل الخلفيات الخاصة بالجالكسي نوت 8.

الجميل في تطبيق Note 8 Launcher انه صغير الحجم ولا يستهلك موارد ومساحة الهاتف ، ولا يحتاج منك ان تقوم بتثبيت لانترا كما انه مجاني تماما علي متجر جوجل بلاي وحاصل علي تقييم عالي جدا في المتجر نفسه وتعليقات إيجابية. 

رابط تحميل تطبيق Note 8 Launcher من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى