مراجعات تطبيقات

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد برابط مباشر

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم للاندرويد

موقع بحرية درويد يقدم إليكم طريقة تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد واحد من أفضل التطبيقات المتوفرة في الوقت الحالي على متجر جوجل بلاي لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم بالتجويد ، هذا لكون حفظ القرآن الكريم واجب على كل مسلم ومسلمة فضلا عما له من جزاء عظيم . بعد تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم للاندرويد ستتمكن من تعلم تجويد القرآن الكريم بأسلوب العديد من كبار مشايخ القرآن في العالم العربي مثل الشيخ الحصري أو الحذيفي وعلي عبدالله جابر وعبد الرحمن السديس وسعود الشريم والمنشاوي وغيرهم الكثير .

صغيرا كنت أو كبيرا ستتمكن من حفظ وتعلم قراءة القرآن الكريم بدون الحاجة الى معلم حقيقي فيكفي أن تقوم بتحميل تطبيق تحفيظ القران الكريم للاندرويد الذي يعمل بأكثر من 20 لغة حول العالم .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد

لن تحتاج أيضا الى توفر شبكة الإنترنت لكي تتمكن من استخدام برنامج تحفيظ القرآن الكريم ، حيث يوفر لكم البرنامج إمكانية تشغيله والاستفادة من جميع المميزات والخواص المتوفرة به والاستماع الى جميع المشايخ وأشهرهم في الوطن العربي .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد

يحتوي برنامج تحفيظ القرآن الكريم إمكانية تكرار الآية أكثر من مرة لكي تتمكن من حفظها ، بالإضافة الى تفسيره لجميع الآيات حتى تتمكن من التعرف على معاني جميع الآيات وتفسيرها الصحيح من كبار شيوخ الأمة الإسلامية .

يعتبر برنامج تحفيظ القرآن الكريم واحد من أشهر التطبيقات الإسلامية المتوفرة في الوقت الراهن على متجر جوجل بلاي وذلك لكونه قد تم تحميله أكثر من 2 مليون مرة والفضل في ذلك يعود الى المميزات التي يحتوي عليها البرنامج عن غيره من البرامج الأخرى .

البرنامج يمتلك العديد من الأحزم التي تضم بين أقسامها العديد من المميزات مثل حزم التفسير وحزم القراءة وغيرهم، ويحتوي التطبيق على العديد من الشيوخ الأفاضل مثل محمد أيوب ومحمود علي البنا ومحمود الحصري وأبو بكر الشاطري ومحمد جبريل وناصر القطامي وأحمد بن علي العجمي .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالصوت والصورة مجانا

ستتمكن من بعد تحميل برنامج تحفيظ القرآن الكريم للأندرويد من حفظ القرآن الكريم للصغار والكبار على حد سواء وبمختلف اللغات ، ولن تحتاج الى وجود انترنت كما يحتوي البرنامج على ميزة تفسير آيات القرآن الكريم لكبار المفسرين في التاريخ الإسلامي مثل الطبري وابن كثير وغيرهم .

صغر حجم التطبيق يتيح لك الفرصة لتحميله حيث ستتمكن من تحميل تطبيق تحفيظ القرآن الكريم بمنتهى البساطة أيا كانت قدرات وإمكانيات الجهاز الخاص بك ، وستتمكن أيضا من قراءة القرآن الكريم من خلال المصحف المتوفر عليه كما ستتمكن من الاستماع الى القرآن الكريم بالقراءات العشرة من مختلف مشايخ الإسلام .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا بدون نت

التطبيق يتيح لكم إمكانية تكرار الآية لعدد كبير من المرات يتراوح من مرة الى 30 مرة ، يتيح لكم تطبيق تحفيظ القرآن الكريم إمكانية تحديد المدة بين الآية والأخرى وبين التكرار حتى تتمكن من القراءة والتأكد من عملية الحفظ .

يحتوي التطبيق على المصحف الشريف كاملا ومقسم بالأجزاء كما هو الحال في المصحف الورقي ، وسيتمكن التطبيق من العمل بالشكل الأمثل حتى وإن كانت إمكانيات جهازك ضعيفة أو لا تسمح بتحميل تطبيقات عالية الدقة والجودة ، كل هذا مجانا بشكل كامل فلا تحتاج الى رسوم إضافية لكي تتمكن من تحميل برنامج تحفيظ القرآن الكريم للاندرويد بدون نت .

تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بدون نت

تطبيق تحفيظ القرآن الكريم يعتبر من أهم التطبيقات التي يجب على كل مسلم تحميلها على جهازه النقال لتعلم كيفية القراءة والتجويد بشكل رائع كالمحترفين ، وستجد أن عملية التكرار خلف فضيلة الشيخ الذي تفضل الإستماع إليه أمر يمكنك من الحفظ بشكل سريع وسهل فضلا عن كونك ستتمكن من الحفظ بالتجويد و الأحكام وستتمكن أيضا من التعرف على تفسير الآيات من أكبر المفسرين في تاريخ الإسلام .

الحفظ ليس الأمر الوحيد الذي قد تقوم بإستخدام التطبيق أو تحميله من أجله بل ستتمكن أيضا من الإستفادة من إمكانية الإستماع الى القرآن الكريم كاملا بأصوات مجموعة كبيرة من مشايخ الإسلام السابقين والحاليين فضلا عن إمكانية قراءة القرآن كاملا على شاشة جوالك بدلا من حمل المصحف الحقيقي في الطرقات أو أثناء رحلتك من بيتك الى العمل على سبيل المثال .

تحفيظ القرآن الكريم للكبار بالتكرار

مع باقة مختارة من مشايخ الإسلام ستتمكن من حفظ وترتيل القرآن الكريم وتعطير فمك بآيات الذكر الحكيم وتعلم كيفية تدبر القرآن الكريم بالشكل الأمثل و بالقراءات العشرة التي أنزل بها القرآن إن أحببت .

يعتبر برنامج تحفيظ القرآن الكريم واحد من أفضل البرامج التي من الممكن استخدامها لإعانتك على حفظ وتدبر وفهم آيات الله البينات ، حيث ستتمكن من قراءة تفسير المصحف الشريف كاملا من خلال التطبيق لكي تتمكن من فهم وتدبر ما تقوم بحفظه . وبذلك نكون قد تعرفنا على طريقة تحميل برنامج تحفيظ القران الكريم بالتكرار مجانا للاندرويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى