افضل العاب الاندرويد

افضل ثلاثة العاب اندرويد جديدة علي متجر جوجل بلاي تستحق التجربة

الالعاب على الاجهزة الذكية تتطور بشكل متسارع ومع تطور الاجهزة نلاحظ ان مطوري الالعاب باتو ينتجون العاب بجرافيك عالي بالاضافة الى تنوع العاب الجوال فتجدها مقسمة الى عدة اقسام مثل العاب سباق السيارات العاب الاكشن العاب الرعب العاب الذكاء والعديد من الاقسام المختلفة. في موضوع اليوم نقدم لكم ثلاثة من افضل العاب الجوال لأجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي هذه الفترة. الالعاب المذكورة هي من الالعاب التى نجحت واشتهرت على مستوى متجر التطبيقات في وقت قياسي، وهي متنوعة بين اقسام الالعاب المختلفة.

افضل ثلاثة العاب اندرويد جديدة علي متجر جوجل تستحق التجربة 

1- لعبة Top Drives

وهي لعبة سباق سيارات جميلة ورائعة وبها أكثر من 700 نوع سيارة من ضمنها اشهر شركات السيارات، كما انها تقدم ادق التفاصيل للسيارات، كما يمكنك تخصيص وترقية السيارة لتتغلب على منافسيك، اللعبة بها عدة انماط لعب مختلفة بالاضافة الى حالات طقس مختلفة اللعبة واقعية يمكنك الاستمتاع باللعبه علي جوالك الاندرويد مجانا.

رابط تحميل لعبة Top Drives من جوجل بلاي

2 – لعبة Turn

هي لعبة أيضاً تم إطلاقها مؤخرا وهي لعبة بسيطة وعليك أن تصل إلى اعلي رقم قياسي من خلال التحكم في الشكل الهندسي عبر سلسلة من الجدارن لا متناهية، ويجب عليك الانتقال يمينا ويسارا في الاوقات المناسبة ضمن الشكل الذي يشبه النفق وكذلك عليك تجنب الاصطدام في الجدران، كما عليك جمع النقاط بهدف فتح اشكال هندسية جديدة . 

رابط تحميل لعبة Turn من جوجل بلاي

3- لعبة DATA WING

هي لعبة سباق جميلة وفريدة كذلك حيث عليك التحرك في مسارات ضمن قوة الجاذبية وعليك قطع هذه المسارات في فترة زمنية محددة بالتنافس مع الآخرين، اللعبة تحتوي علي اكثر من 40 مستوي مختلف وباسلوب بسيط وثنائي الابعاد فهي تجربة فريدة ورائعة يمكنك تجربتها علي جوالك الأندرويد. 

رابط تحميل لعبة DATA WING من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى