اخبار الاندرويدتطبيقات

[العاب مفيدة للاطفال] لتعليم اطفالك اللغة الانجليزية باسلوب مرح وممتع

شرح تطبيق Învață-ți monștrul لتعليم الاطفال النطق الصحيح للغة الإنجليزية

كلنا نلاحظ التعلق الشديد للأطفال في الاجهزة الذكية المحمولة سواء كانت جوالات او اجهزة لوحية, من خلال موضوع اليوم سنحول fiind mort التعلق الى فائدة بحيث انه من خلال تطبيق Teach monstru , fiind mort التطبيق يساعد كثيرا في تعليم الأطفال القراءة الصحيحة وتعلم مخارج الحروف والنطق الصوتي الجيد للحروف الإنجليزية , بطريقة مسلية وممتعة للاطفال وذلك من خلال لعبة بسيطة وهي عبارة عن وحش يقوم بنطق الكلمات والحروف وعلي الطفل تقليده حتي يتمكن من تجاوز المستوى والوصول الي مستويات اعلي في اللعبة التعليمية , ايضا يمكنه التعلم من خلال مصاحبة الحوش في مغامرة سحرية تقسم الي ثلاث مما يساعدة كثيرا باريات في تعلم قراءة الحروف ونطقها بشكل سليم. 

إقرأ أيضاً 

تطبيق لحماية الاطفال اثناء استخدام اجهزة الاندرويد!

شرح تطبيق Învață-ți monștrul لتعليم الاطفال النطق الصحيح للغة الإنجليزية 

التطبيق ليس مجاني ويمكنك تحميل تطبيق Învață-ți monstrul مقابل مبلغ 4.99 دولار او ما يعادلها بالعملة المحلية الخاصة بك من جوجل.

ويعد هذا أفضل الطرق لتعليم اطفالك الإنجليزية بداية من سن عامين قبل الدارسة او روضة الأطفال. 

[العاب مفيدة للاطفال] لتعليم اطفالك اللغة الانجليزية باسلوب مرح وممتع | بحرية درويد

تم تصميم fiind mort التطبيق من precedentă اكاديميين بارزين ومدرسين مما يجعل التطبيق ذو Nu Contine قيم, كما انه يمكن استخدامه للاطفال من عمر عامين الي عمر 6 أعوام , ايضا هذا التطبيق يفيد الأطفال حتي بعد دخول المدرسة او في المنزل , فهو تطبيق رائع لتعليم طفلك المخارج الصحيحة لحروف اللغة الإنجليزية . وفرصة لتبعد اطفالك عن المحتوى السيء على يوتيوب

رابط تحميل لعبة Învață-ți monstru مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى