عروض وتخفيضات

عروض وتخفيضات الجمعة السوداء Black Friday على متجر GearBest

كما هي عادة كل المتاجر حول العالم تقوم بعملة تخفيضات وعروض على منتجات مواقعها في اخر جمعة من شهر نوفمبر. اطلق المتجر الصيني GearBest حملة التخفيضات والعروض “الجمعة السوداء Black Friday” والتى تشمل عروض على عدد كبير جدا من منتجات الموقع المختلفة والتى تشمل الاجهزة الالكترونية والاكسسوارات الالكترونية والعديد من المنتجات الاخرى. ما يميز هذا الموقع هو توفير وسيلة شحن المنتجات مجانا عبر خدمة البريد الصيني الحكومي والتى توصل المنتجات حتى باب بيتك بدون دفع اي رسوم اضافية.

من ضمن الحملات والعروض على متجر GearBest حملة MONSTER FLASH SALE ستجد في هذه القائمة عروض تستمر لدقائق معدودة على عدد من منتجات الموقع وتشمل هواتف واجهزة ذكية بتخفيضات كبيرة جدا لذلك يجب عليك متابعة صفحة العروض بشكل مستمر وتستغل فرص التخفيض.

ايضا يوفر الموقع عروض اكياس الحظ Lucky Bags هذه الاكياس تحتوي على منتجات مختلفة قيمة الاكياس تبدأ من 7 دولار وحتى 20 دولار امريكي. محتوى الاكياس منتجات من الموقع بقيمة اكبر من القيمة التى تدفعها بمعنى اخر “انت وحظك”

كما يوفر المتجر ايضا MEGA VOUCHERS بحيث ان المنتجات مقسمة بحسب قيمة التخفيض. بحيث انه عند شرائك لمنتجات بقيمة 50 دولار ستحصل على تخفيض 10 دولار وعند شرائك بقيمة 150 دولار ستحصل على تخفيض بقيمة 30 دولار وعند شرائك منتجات بقيمة 300 دولار ستحصل على تخفيض بقيمة 50 دولار. تتوفر العديد من المنتجات الرائعة تصفحها من خلال صفحة العرض. شرح طريقة الشراء من متجر GearBest

كل هذه العروض واكثر يمكنك متابعتها من خلال صفحة عروض الجمعة السوداء على موقع GearBest من خلال الرابط التالي

رابط عروض وتخفيضات الجمعة السوداء على متجر GearBest

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى