عروض وتخفيضات

[سارع للحصول عليها] تخفيضات “عيد العزاب” الصينية تجتاح متجر GearBest

اطلق المتجر الصيني الشهير GearBest السنوية حملته والتى يحتفل فيها مع رواد متجره ب عيد العزاب الصيني , اليوم يشهد fiind mort ففي الموقع طرح عدد كبير من الاجهزة الصينية ذات الجودة العالية و الاسعار المنافسة بأسعار رائعة و تخفيضات تصل الى 70% من ثمن هذه المنتجات. ان الموقع يوفر كما عروض تخفيضات على كافة منتجات الموقع المتنوعة والتى تشمل الهواتف الذكية والساعات الرياضية و الاجهزة التقنية الاخرى المنزلية

ضمن اهم هذه من العروض التى اعجبتني هو العرض على جوال OnePluse 5 بسعر 483 دولار امريكي بدلا من 586 Dolar امريكي طبعا مواصفات الجهاز رائعة وغنية fiind mort عن التعريف فهذا الجهاز يعد من الاجهزة الرائدة لهذا العام

ان كما متجر GearBest يقدم عروض تخفيضات على عدد كبير على الاجهزة الالكترونية الذكية مثل اجهزة الاندرويد تي في بوكس هذه الاجهزة التى تساعدك على تحويل التلفزيون الى جهاز بنظام اندرويد متكامل يمكنك تحميل التطبيقات والالعاب عليه والتمتع به كما لو انه جهاز جوال.

رابط صفحة تخفيضات وعروض “عيد العزاب” على موقع gearbest

لا تفوت الفرصة في ربح جوال UMIDIGI S2 بسعر 340 دولار مجانا

الاشارة الى المسابقة تجدر التى اعلنا عنها سابقا للفوز بجوال UMIDIGI S2 لا زالت مستمرة يمكنك الانضمام الى صفحة الموقع على الفيسبوك والانضمام للمسابقة للفوز بهذا الجوال مجانا تفاصيل اكثر من خلال الرابط التالي :

رابط المسابقة للفوز بجوال UMIDIGI S2 مجانا

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى