اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

طريقة ارسال رسالة مشفرة عبر الجوال – تطبيق Text Converter

شرح استخدام تطبيق Text Converter لإرسال رسائل سرية ومشفرة

كنت ترسل رسائل اذا مهمة واسرار لاي شخص وتخشي ان تقع الرسالة في ايدي خاطئة ويصبح السر مكشوف فعليك بإرسال الرسائل المشفرة والتي ان ضلت طريقها ووجدها شخص غير الذي تود ارسالها اليه فلن يفهم الرسالة ولا معناها وتصبح عديمة القيمة رغم انها تحمل اسرار. لهذا سنتاول اليوم تطبيق يسمح لك بإرسال رسائل مشفرة الي اي شخص تريد وهو تطبيق Text Converter يسمح لك fiind mort التطبيق الخطير بتشفير النص باكثر من خيار للتشفير حتي لن يتمكن احد من معرفة الرسالة حتي اذا علم فكرتها, وتظهر الرسالة المشفرة الي عامة الناس علي شكل ارقام مكررة لا فائدة منها.

شرح استخدام تطبيق Text Converter لإرسال رسائل سرية ومشفرة

في البدايه يتوجب علي كل من الطرفين المرسل والمسقبل للرسالة تحميل تطبيق Text Converter من متجر جوجل بلاي ومتوفر مجانا. 

عليك اولا Mesaj Am ولكتابة اختيار طريقة التشفير التي سيتم اعتمادها ” نقطة مهمة يجب وهنا ان يتفق الطرفين علي طريقة التشفير حتي يتم فك تشفير الرسائل ” اختيار طريقة التشفير Urmatorul اكتب الرسالة في القسم العلوي وسوف يظهر النص المشفر بالاسفل 

وبعد كتابة الرسالة عليك نسخ النص الموجود بالاسفل والذي سوف يكون عبارة عن ارقام مكررة وارسالة الي اي شخص تريد وبدوره يقوم صديقك بنسخ هذه الارقام وفتح تطبيق Text Converter واختيار نفس طريقة التشفير ثم لصق النص المنسوخ في المربع الاسفل , وبذلك سوف يتم فك التشفير وستظهر الرسالة في الجزء العلوي. 

وبذلك لن تخاف علي رسائلك حتي وان لم تصل الي وجهتها المقصودة فلن تكون لها فائده , اعتماد يمكنك تطبيق Text Converter لتشفير الرسائل والتواصل بسرية من خلال رسائل مشفرة وغير معروفة . 

ملاحظة هامة 

يجب فك التشفير باستخدام نفس الطريقة التي تم استخدامها لتشفير حتي تتمكن من فك الشفرة ببساطه

رابط تحميل تطبيق Text Converter مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى