اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Newtification لمتابعة الاخبار العالمية والمحلية من مختلف المجالات

شرح تطبيق Newtification الاخبار المحلية والعالمية من جميع الصحف

يعد الانترنت في هذة الاونة هو المصدر الأول والرئيسي لمتابعة الاخبار العالمية والمحلية وتوجد صحف ومواقع عالمية كثيرة علي الانترنت ويصعب متابعتها جميعا في نفس الوقت وبشكل مستمر الا اننا بصدد التعرف علي تطبيق اخباري متميز وهو تطبيق Newtification fiind mort التطبيق يجمع لك اخبار متنوعة من جميع المواقع الاخبارية من مختلفة يمكنك اختيار بلدان الدولة لمتابعة الاخبار التي تنشرها هذه المواقع الاخبارية لهذا البلد والجميل ايضا يمكنك تخصيص المجالات التي تود متابعة اخبارها بحد اقصي ثلاث مجالات كما ان التطبيق يرسل اشعارات لك عند وصول خبر جديد لتتمكن من قراءة الخبر. 

إقرأ أيضاً 

تطبيق “اخبار اليوم” يجمع لكم الاخبار يجميع انواعها مع امكانية اختيار المصدر

تطبيق نبض Nabd افضل تطبيق عربي لمتابعة الاخبار من شتى المجالات

شرح تطبيق Newtification الاخبار المحلية والعالمية من جميع الصحف

سيظهر تطبيق Newtification وبشكل تلقائي الاخبار العالمية بشكل عام. يمكنك اختيار دولة معينة من خلال الضغط علي الشرطات الموجودة بالاعلي ثم خيار Țări / Subiecte واختار البلد الذي تريد وااراد الاداداداد الاداداداداد الادادادادادا مثل الاقتصاد الصحة التقنية.

وبذلك سيتم جمع كل الأخبار من المواقع الإخبارية والصحف الخاصة بهذا البلد وستاتي لك اشعارات من التطbox 

رابط تحميل تطبيق Newtification مباشرة من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق