مراجعات تطبيقاتمراجعات مصورة على يوتيوب

تطبيق Legend لانتاج فيديوهات للنصوص بتأثيرات حركية رائعة

تطبيق Legend هو تطبيق رائع سيمكنك من انتاج فيديوهات رائعة لنصوص انت تقوم بكتابتها. واضافة تأثيرات حركية على الفيديو وتغيير الخلفية. ليس هذا فحسب فيمكنك بالاضافة لانتاج الفيديو ايضا انتاج صور بصيغة GIF (الصور المتحركة) والتى تتم مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

مثل الصورة التالية:

تطبيق Legend

هذه عينة تم انتاجها باستخدام التطبيق ايضا يمكنك ان تقوم بتصدير نفس الصورة ولكن بصيغة فيديو وبدرجات وضوح مختلفة وعديدة ( 1080p – 720p – 512p )

مزايا تطبيق Legend:

  • سهولة الاستخدام
  • امكانية اختيار العديد من التأثيرات الحركية
  • امكانية تبديل الخلفية او اختيار خلفية من الصور لديك كخلفية للكلام

إقرأ ايضاً:

النسخة المجانية تتوفر فقط على عدد محدود من التأثيرات الحركية .اما النسخة المدفوعة فتتوفر فيها كامل التأثيرات متوفرة بشكل مجاني.

الجميل في تطبيق Legend انه لا يقوم بإضافة اي علامات مائية للصور والفيديوهات التى ينتجها كما ان ميزة انتاج صور متحركة هي واحدة من افضل المزايا التى يوفرها التطبيق لما لها من استخدامات كبيرة ومتعددة فيمكنك انشاء نصوص متحركة للمعيدات والمناسبات لتهديها لمتابعيك عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء كانت فيسبوك واتساب وحتى انستقرام وغيرها.

حتى لا اطيل عليكم اكثر اترككم مع الفيديو الذي اشرح فيها بالتفصيل كيفية استخدام التطبيق

وبذلك نكون قد تعرفنا على هذا التطبيق الرائع لأنتاج نصوص بتأثيرات حركية رائعة يمكن مشاركتها على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يوفر التطبيق امكانية انتاج الفيديوهات بتأثيرات الموشن جرافيك بسهولة تامة بحيث يمكنك انتاج هذه الفيديوهات بدون الحاجة الى خبرة في برامج الموشن جرافيك المختلفة فقط من الجوال يمكنك انشاء فيديو موشن جرافيك احترافي من الجوال بسهولة وفي خلال دقائق. نأمل ان يكون هذا الموضوع قد افادكم واطلعكم بالشكل المطلوب على تطبيق ليجند، مرفق في الاسفل رابط تحميل تطبيق legend، برنامج legend للاندرويد، تحميل برنامج legend للاندرويد.

رابط تحميل تطبيق Legend النسخة المجانية برابط مباشر

 

 

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق