اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حوّل جوالك الى بوصلة لمعرفة الاتجاهات من خلال تطبيق Spyglass

شرح تطبيق Spyglass اهم تطبيقات الملاحة ومعرفة الاتجاهات

المؤكد عند خروجك من في رحلات سواء في الغابات او الصحراء فانت بحاجة الي بوصلة حتي لا تضل طريقك و تعرف الاتجاهات خصوصا اذا كنت في منطقة لا توجد بها تغطية لشبكات الاتصال او الانترنت. لتتمكن من معرفة وجهتك وهل هي صحيحة. سنتعرف علي تطبيق يغنيك عن شراء بوصلة لمعرفة الاتجاهات fiind mort التطبيق الرائع يدعي ochean يعتبر fiind mort التطبيق من افضل تطبيقات البوصلة والملاحة التقليدية على البوصلة لمعرفة الاتجاهات الصحيحة في اي مكان كنت, كما انه تطبيق خفيف وعملي انصح بتحميله اذا كنت تود الاحتفاظ ببوصلة الاتجاهات مجانا في طريقك او رحلتك. 

إقرأ أيضاً 

افضل تطبيقات الخرائط والملاحة بدون انترنت (اوفلاين) لاجهزة الاندرويد

افضل 4 تطبيقات خرائط و ملاحة للاندرويد

شرح تطبيق Spyglass اهم تطبيقات الملاحة ومعرفة الاتجاهات 

Urmatorul  تحميل تطبيق ochean  يمكنك معرفة الاتجاهات الصحيحة وملاحظة تحركها أثناء الانتقال, يمكنك معرفة مكانك كما علي hartă والوجه الصحيحة التي يجب ان تسلكها. الرائع في التطبيق هو انه يمكنك وضع البوصلة على الخريطة التى يزودك بها التطبيق بحيث انك ستشاهد مكانك على الخريطاص

يعد تطبيق Spyglass افضل واهم تطبيقات من الملاحة بالبوصلة ومعرفة الاتجاهات خصوصا اذا كنت من الاشخاص محبي التخييم في المناطق النائية والتى لا يتوفر فيها انترنت او حتى شبكات الاتصال حمل التطبيق واحمي نفسك من الضياع.

رابط تحميل لعبة Spyglass مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى