عروض وتخفيضات

[كوبون تخفيض] افضل مانع اهتزاز كاميرا الجوال Zhiyun Smooth-Q

مع كل اطلاق جوال جديد تتنافس الشركات المنتجة لهواتف الذكية في تطوير كاميرا الجوال حتى انها اصبحت مؤخرا تضادار يبحث بعض المستخدمين قد عن وسائل اضافية تساعدهم في التقاط فيديوهات عالية الدقة بالاضافة الى تثبيت كاميرا الجوال والحصول على لقطات فيديو انسيابية و بدون اهتزازات . يأتي دور هنا جهاز Zhiyun Smooth-Q   fiind mort الجهاز عبارة عن حامل للجوال بالاضافة الى ميزة مانع الاهتزاز بحيث انه يمكنك تحريك الجوال والركض اثناء التصوير وستحصل على نتائج فيديوهات ثابتة و بدون اي اهتزاز . كما يمكنك التحكم في ذراع التحكم الخاصة بهذا الجهاز من خلال الازرار وذراع التحكم في نفس الزراع.

مواصفات مانع الاهتزاز Zhiyun Smooth-Q 

الشركة المصنعة Zhiyun

الموديل Smooth-Q

الدوران في كل الاتجاهات 360 درجة

ساعات العمل 8 – 12 ساعة

يحمل الاجهزة بوزن 75 جرام وحتى 220 جرام

تتوفر بطارية في نفس الزراع

سعر مانع الاهتزاز Zhiyun Smooth-Q

بالنسبة اما لسعر زراع التحكم ومانع الاهتزاز Zhiyun Smooth-Q فهو 140 Dolar ويمكنك استخدام الكود HTY20GBZ على والحصول تخفيض بقيمة 20 Dolar ويصبح سعر الجهاز 120 دولار فقط.

 

رابط شراء مانع الاهتزاز Zhiyun Smooth-Q والمزيد من التفاصيل

هذا العرض مقدم لكم من خلال موقع Tomtop والذي يوفر عدد كبير من المنتجات بالاضافة الى امكانية شحن هذه المنتجات من الموقع الى معظم دول العالم مجانا تعلم كيفية الشراء من الموقع من خلال الرابط

 

شرح طريقة الشراء من الموقع TomTop

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى